تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ديجيتال

تحليل البيانات لمشاهدات الفيديو على المنصات الاجتماعية وأخطاء المؤشرات في فيسبوك

سمعي
نايلة الصليبي

تتابع نايلة الصليبي في "ديجيتال" الحوار مع طارق شليي،الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة mintrics لقياس أداء محتوى الفيديو على المنصات الاجتماعية، حول أهمية تحاليل البيانات لمشاهدات الفيديو على المنصات الاجتماعية.وبمناسبة عيد الفطر المبارك تعود المهندسة هناء الرملي لاقتراح بعض الإرشادات الإنسانية لتبادل التهاني في الأعياد. وفي إجابة عن أسئلة المستمعين تقترح نايلة الصليبي أدوات لإزالة البرنامج الخبيث المتطفل Yelloader من جهاز الكمبيوتر.

إعلان
في "ملف ديجيتال" تتابع نايلة الصليبي النقاش حول موضوع الفيديو في الإعلام الاجتماعي مع  طارق شلبي، الشريك المؤسس لشركة Digital Creative و ايضا الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Mintrics لقياس أداء محتوى الفيديو على المنصات الاجتماعية. لفهم أهمية تحاليل البيانات لمشاهدات الفيديو على المنصات الاجتماعية و المواقع الإلكترونية. وكيفية التعامل مع أخطاء المؤشرات التي يقدمها موقع فيسبوك كما شرح طارق شلبي كيفية عمل تحليل البيانات و المؤشرات لمشاهدات الفيديو التي تقوم بها شركة  Mintricsعلى المواقع و الشبكات الاجتماعية.
للحديث صلة في حلقة مقبلة من ديجيتال لإلقاء الضوء على كيفية تجارة فيسبوك و غيرها  من الشركات ببيانات المستخدمين ويتطرق إلى أبرز مشاكل الخصوصية و كيف يمكن حماية البيانات من جشع الشركات العملاقة.
 
بمناسبة عيد الفطر المبارك وبمناسبة الأعياد في عصر الإنترنت و المنصات الاجتماعية بتنا نتبادل التهاني الإلكترونية وننشر التعليقات و الصور المختلفة على المنصات الاجتماعية وغيرها .
في فقرة "ثقافة الإنترنت"  تعود المهندسة هناء الرملي، الخبيرة الاستشارية في مجال ثقافة استخدام الإنترنت المجتمعي،  لاقتراح بعض الإرشادات التي يجب إتباعها أخلاقيا وإنسانيا  لتبادل التهاني في فترة الأعياد.
 
في فقرة "سؤال ومستمع" تجيب نايلة الصليبي عن أسئلة المستمعين و تقترح أدوات لإزالة البرنامج الخبيث المتطفل Yelloader من جهاز الكمبيوتر.
 
"ديجيتال" أسبوعية التكنولوجيا الحديثة والإعلام الجديد تنقل آخر المستجدات التقنية وتقود المستمع في دهاليز شبكة الإنترنت وكيفية فهم واستخدام مختلف أدواتها.
"ديجيتال" مع نايلة الصليبي كل يوم سبت في الفترة الإخبارية الصباحية عند الساعة 5h33 صباحا وعند 1h30بعد الظهر وفي الفترة الإخبارية المسائية عند 5h39 بتوقيت باريس من مونت كارلو الدولية.
يمكنكم التواصل مع"ديجيتال"عبر البريد الإلكتروني:
digital@mc-doualiya.com
والمشاركة عبر صفحة البرنامج على موقع فيسبوك وموقع غوغل بلاس وتويتر.
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن