تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

تطبيق محمول جديد لإذاعة "مونت كارلو الدولية"

سمعي
مونت كارلو الدولية - نايلة الصليبي

أطلق قسم الإعلام الجديد في "مجموعة الإعلام الفرنسي" تطبيقا مبتكرا لمحتوى إذاعة مونت كارلو الدولية وهو متوفر في متاجر التطبيقات لمختلف أنظمة التشغيل للهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي. تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مسؤولة التطبيقات للهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي في المجموعة Noëlle Velly للحديث عن التطبيق التجديد.

إعلان
باتت المعلوماتية في قلب ثورة غير مسبوقة مع دخولها عالم المحمول بشكل مطلق و توسع أساليب الوصول إلى المحتوى الرقمي من خلال التطبيقات .
لمواكبة هذا النمط كانت إذاعة مونت كارلو الدولية قد أطلقت على مدى سنوات تطبيقات للوصول إلى محتوى الإذاعة عبر الهواتف الذكية و من ثم عبر الكمبيوتر اللوحي و لمختلف الأنظمة.
و كانت إذاعة مونت كارلو السباقة من ضمن مجموعة "فرانس ميديا موند" بإطلاق أول تطبيق شامل مخصص لنظام التشغيل ويندوز ثمانية للكمبيوتر المكتبي ومن ثم للكمبيوتر اللوحي.
يمكن اليوم لمستمعي مونت كارلو الدولية خوض تجربة تفاعلية جديدة مع محتوى الإذاعة من خلال تطبيق مبتكر .
تقول السيدة نويل فيلي ، مسؤولة التطبيقات المعلوماتية للهاتف الذكي و الكمبيوتر اللوحي في قسم الإعلام الجديد لمجموعة الإعلام الفرنسي "فرانس ميديا موند" : " وجب على مونت كارلو الدولية أن يكون لديها تطبيق يناسب موقع الإذاعة الإلكتروني الجميل في مختلف متاجر التطبيقات."
و تضيف "أن المجموعة أطلقت العام الفائت تطبيقا خاصا لمتجر ويندوز فون ثمانية.وأواخر ديسمبر أطلقت تطبيق مونت كارلو الدولية لأنظمة IOS في متجر آبل و تطبيقا لأنظمة آندرويد في متجر غوغل بلاي وتطبيق آندرويد متوفر أيضا  في متجر أمازون".
تشرح السيدة  نويل فيلي خصائص تطبيق مونت كارلو الجديد الذي "يوفر إمكانية الإستماع المباشر لبرامج الإذاعة وأيضا الإستماع للإذاعة الموسيقية الخاصة بمونت كارلو الدولية والتي تبث على مدار الساعة .ويمكن الإستماع لأخر الأخبار التي تحدّث دوريا".
وأضافت مسؤولة التطبيقات المعلوماتية للهاتف الذكي و الكمبيوتر اللوحي أن التطبيق الجديد لمونت كارلو الدولية "يوفر خدمة الإنذار للأخبار العاجلة عبر ما يعرف بالـNotification Push، بحيث يتلقى المستخدم الأخبار العاجلة مباشرة على الهاتف أو على الكمبيوتر اللوحي.كمايمكن للمستخدم قراءة المقالات والإستماع لمختلف برامج الإذاعة مباشرة أو عبر خدمة الـ "Replay
وشددت السيدة نويل فيلي ، مسؤولة التطبيقات المعلوماتية للهاتف الذكي و الكمبيوتر اللوحي في قسم الإعلام الجديد لمجموعة الإعلام الفرنسي "فرانس ميديا موند "على وظيفة مهمة جدا في التطبيق الاّ و هي "إتاحة  تحميل البرامج عندما يكون المستخدم  متصلا بالإنترنت والإستماع إليها بعد ذلك  Offlineبدون الحاجة للإتصال بالإنترنت،  إذ غالبا لا يتوفر الإتصال الدائم بالشبكة" .
و تشير نويل فيلي إلى سهولة التفاعل مع برامج الإذاعة عن طريق التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بكل برنامج أو عبر الإتصال الهاتفي من خلال رقم متوفر في التطبيق .
وتختم أنه ككل التطبيقات "يمكن مشاركة محتوى إذاعة مونت كارلو الدولية على مختلف الشبكات الإجتماعية" .
 
QR-code
لتحميل نطبيق مونت كارلو الدولية التقط صورة بهاتفك المحمول من خلال تطبيق قراءة QR-code
 
يمكن تحميل هذا التطبيق من مختلف المتاجر آبل ستور – غوغل بلاي – آمازون . يمكنكم النقر على هذا الرابط و إختيار نظام التشغيل المناسب وأذكر أنه يمكن دائما تحميل نسخة التطبيق المخصصة لويندوز ثمانية من متجر ويندوز ستور.
 
نايلة الصليبي
الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.