تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

مايكروسوفت وTouchبرامج لدعم الشركات الناشئة التكنولوجية

سمعي
مونت كارلو الدولية

شبكة الإنترنت هي حقل غني للاستثمار ولريادة الأعمال حيث نجد عددا كبيرا من الشركات الناشئة التي تقتحم قطاع التكنولوجيا والتي تحتاج للدعم والرعاية لتتحول لشركات قابلة للحياة. في إي -ميل تلقي نايلة الصليبي الضوء على بعض الشركات العملاقة التي تقترح برامج رعاية في العالم العربي.

إعلان

مع التحولات الرقمية التي يعيشها العالم ، نجد اليوم كثيرا من الشباب العربي يحملون مشاريع تكنولوجية طموحة و يحتاجون الدعم والرعاية لتتحول هذه المشاريع من فكرة إلى شركة ناشئة قابلة للحياة. وهذا ما توفره غالبا الحاضنات ومسرعات النمو.

كذلك تتوفر سبل أخرى، إذ كثير من شركات التكنولوجيا العملاقة تقترح برامج لدعم ريادي الأعمال الشباب وشركاتهم الناشئة، كالخدمات التي تقدمها شركة مايكروسوفت وأيضا شركة الإتصالات اللبنانية Touch المدعومة وتحت إدارة شركة زين للإتصالات، التي تتيح للشركات الناشئة التواصل مع المستثمرين وإستخدام مختبرها للمساعدة على بلورة مشاريع الرياديين الشباب.
عن تلك الخدمات تحدث لـنايلةالصليبي،  في إطار مؤتمر "عرب نتبيروت"، كلٌ من غسان شاهين، مدير إستراتيجية مطوري برامج مايكروسوفت لبنان و السيد وسيم منصور، المدير العام لشركة Touch

نايلة الصليبي
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن