تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

"أطلب دكتور"،موقع الكتروني للخدمات الطبية

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي الدكتور أشرف الفقي، المدير التنفيذي لموقع "أطلب دكتور"، للتعريف يهذا الموقع الكتروني المتخصص بالخدمات الطبية والذي برز خلال مؤتمر"عرب نت ـ بيروت" بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الشركات الناشئةStartups Demo .

إعلان
 
عندما نتطرق إلى عالم الإنترنت والإستثمار في القطاع الرقمي يتهيأ للبعض أننا في سياق الشبكات الإجتماعية وتطبيقات الدردشة والفيديو أو الخدمات الإلكترونية الحكومية وغيرها. فمساحة الإنترنت واسعة للإستثمار ونجد من بين الأفكار والمشاريع الريادية أطباء يخوضون مغامرة القطاع الرقمي لتسهيل الوصول  لخدمات الصحة والطبابة .
 
فبعد المواقع الطبية التي تهتم بقضايا الصحة في منطقة الشرق الوسط كموقع ويب طب و موقع صحتي و موقع الطبي  وغيرها، برز هذا العام موقع "أطلب دكتور" دوت كوم. موقع إحتضنه كمشروع مركز الإبداع التكنولوجي و ريادة العمال في مصر و فاز المشروع بالمركز الول في مسابقة الشركات الناشئة Startups Demo في مؤتمر عرب نت بيروت2015 .
 
يوفر موقع "أطلب دكتور" ، حسب الدكتور أشرف الفقي، أكبرقدر من المعلومات للمريض ليستطيع تحديد الطبيب المناسب وفقا لإمكانياته المادية وحسب التوزيع الجغرافى وحسب منطقة سكنه. ويضيف الدكتور الفقي أن الموقع  يتيح للمرضى امكانية الحجز لدى الطبيب، كما يوفر إمكانية الكشف فى المنزل بدلا من الذهاب للعيادة، بالإضافة إلى خدمات التمريض المنزلى.
 
يشدد المدير التفيذي للموقع إن "اطلب دكتور" يعمل على إتاحة فرص عمل جديدة للأطباء ويوفر السيرة الذاتية لكل طبيب على الموقع حتى يسمح للمستشفيات اختيار الطبيب المناسب.
 
أكد الدكتور أشرف الفقي أن فريق الخدمات بالموقع  يستطلع أراء العملاء بشكل دائم حول أداء الأطباء والممرضين و يقوم الفريقبزيارتهم  فى المواعيد المحددة. كما يجمع الموقع البيانات الخاصة بالممرضين وصور بطاقاتهم الشخصية، وينظم زيارات لمنازل المرضى للاطمئنان على سلامتهم.

نايلة الصليبي
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن