تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

"أبطال الإنترنت" كتاب لمواجهة البلطجة الإلكترونية والتحرش الجنسي عبر الإنترنت

سمعي
هناء.نت

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" المهندسة هناءالرملي للتعريف بكتابها"أبطال الإنترنت". وهو كتاب لمواجهة البلطجة الإلكترونية والتحرش الجنسي عبر الإنترنت. فالتقنيات الحديثة تتيح اليوم وصول الأفراد من مختلف الأعمار لمحتوى الإنترنت من المعرفة والمعلومات والتواصل ما يمثل الوجه المشرق لهذه الشبكةالتي تحمل أيضا وجها مظلما برز من خلال ظاهرة البلطجة الإلكترونيةالتي تستهدف بشكل كبير الأطفال والمراهقين من الجنسين.

إعلان
على مدى سنوات قدمت المهندسة هناء الرملي، الخبيرة في مجال استخدامات الإنترنت للأسرة والطفل،  مجموعة من النصائح التربوية والتقنية للإستخدام الأمثل لأدوات شبكة الإنترنت و لحماية الأسرة والأطفال من مخاطر الإنترنت ،على موقعها هناء.نت و في المدارس و الجامعات و في الإعلام وأيضا في فقرة "ثقافة الإنترنت" في أسبوعية التكنولوجيا "ديجيتال"  يوم السبت من مونت كارلو الدولية.
 
قامت مؤخرا بإصدار كتاب تحت عنوان "أبطال الإنترنت" الذي صدر عن دار "الآن ناشرون "، بالشراكة مع "دار أزمنة" بعمّان، و يتكون الكتاب في ست وتسعين صفحة من القطع المتوسط، يتضمن مقترحات لحماية الأطفال والمراهقين من البلطجة الإلكترونية، والتحرش الجنسي عبر الإنترنت، و في الكتاب قصص من الواقع نقلتها المهندسة هناء الرملي حول هذا الأمر. كما يحتوي  الكتاب على صور ورسومات توضيحية مبسطة .

لأسئلتكم يمكنكم التواصل معي عبر صفحة البرنامج على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية

نايلة الصليبي
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن