تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

الرسوم المتحركة مشاريع ريادية للإستثمار في الإنترنت

سمعي
موقع Wezank للأفلام التصويرية ( الصورة من مونت كارلو الدولية)

Wezank موقع لبناني لابتكار الأفلام التصويرية كرسوم متحركة تبسّط الأفكار المعقدة في دقيقة للتعبير عن عن فكرة أو سلعة أو خدمات، و Beirut Plus TV قناة تلفزيونية ساخرة على يوتيوب تقدم سلسلة من الرسوم المتحركة تنقل قضايا من هموم المجتمع اللبناني.

إعلان
تحدثت مرارا عن الأفكار الريادية البسيطة للإستثمار في الإنترنت، تكفي أن تكون الفكرة البسيطة تلبي إحتياجات المستخدم، أن تتمتع بالمثابرة والعمل على التنفيذ الجيد لتتحول إلى مشروع ناجح يشق طريقه في عالم الإنترنت.
 
موقع Wezankهو أيضا من تلك المشاريع ، أبصر النور عام 2013 حيث اجتمعت مهارات فنية بين مصممة الغرافيكس مايا زنقول وزوجها منتج الإعلانات التلفزيونية طوني يمّين، ليطلقا موقعWezank ، موقع أتى بعد مراقبة إحتياجات الشركات والمؤسسات وايضا الأفراد للتعريف بأفكارهم وخدماتهم بعيدا عن التعقيد في عالم غارق في بيئة من الصور والغرافيكس والرقميات، وحيث جيل اليوم لا يحبذ القراءة ويفضل أن تصله أي فكرة بسرعة وبأقل من دقيقة. وفكرة Wezankهي إبتكار الأفلام التصويرية كرسوم متحركة تبسط الأفكار المعقدة في دقيقة أو دقيقتين للتعبير عن فكرة أو سلعة أو خدمات.
 
بعد Wezank أطلقا معا على موقع فيسبوك وعلى موقع يوتيوب قناتا تلفزيونية ساخرة Beirut Plus TV   تقدم سلسلة من الرسوم المتحركة الساخرة مع شخصيات كرتونية تنقل موضوعات و قضايا من هموم المجتمع اللبناني.
 
تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل"  مايازنقول، الشريك المؤسس، للتعريف بمشروعي Beirut Plus TVوWezank والإشارة على ما تقدمه التكنولوجيا لرياديي الأعمال الشباب.
 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن