إي ميل

لعبة Alto’s Adventure

سمعي
موقع Alto’s Adventure

Alto’s Adventure لعبة الكترونية تدعو إلى الاسترخاء والهدوء وتقدم تجربة جميلة للاعبي الأجهزة الذكية المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS . مغامرة تزلج مبتكرة تراجعها نايلة الصليبي.

إعلان
لعبة Alto’s Adventure  ليست لعبة عادية، فهي لعبة هادئة بالرغم من كونها من نسق ألعاب Endless Runner ، إي أن اللاعب يركض إلى ما لا نهاية أو بالأحرى حتى إنتهاء اللعبة.
 
يضغط اللاعب بإصبعه على الشاشة التفاعلية للجهاز الذكي المحمول لينطلق على لوحة تزلج SnowBoard عابرا بسرعة قمما و ثنايا جبال تغطيها الثلوج.يتنقل على لوحة التزلج هذه ليعبر القرى و الغابات و الأشجار التي تطال السحاب وأطلال قرى إندثرت. ومهمة اللاعب البحث وجمع قطيع ضائع من حيوانات اللاما التي تبعثرت في الجبال والغابات والقرى.
 
مهمة سهلة وصعبة ! ... إذ تواجه اللاعب في تقدمه و في بحثه عن اللاما الضائعة عقبات عدة، جسور مقطوعة وصخور خطرة وتصدعات تحت ثوب الثلج تبتلعه ،بالإضافة إلى شخصيات يلتقي بها المتزلج تضاعف المصاعب وتعيق تقدمه.وتتميز لعبة  Alto’s Adventure عن غيرها من الألعاب المخصصة للأجهزة الذكية المحمولة ، بتقديمها مراحل لعب تتغير فيها دورة الزمن بين الليل والنهار، ومع تغير الزمن بين الليل والنهار تتغير أيضا أحوال الطقس ليواجه اللاعب تقلبات وشروط تزلج جديدة، ثلوج وأمطار ، أو أن يتمتع بليلة مقمرة رائعة تسطع فيها النجوم و الشهب.
 
Snowman
 
هنا تكمن قوة تلك اللعبة الصغيرة التي من خلال ديكوراتها وبيئاتهاوإخراجها المميز ، لديها القدرة على جعل اللاعب في حالة من الإرتياح.
غرافيكس اللعبة متقّن والموسيقى المرافقة هادئة تقود اللاعب منذ بداية اللعبة إلى أخرها بأسلوب الـ Zen Attitude  .
تذكر لعبة Alto’s Adventure بديكورات ورسومات لعبة Monument Valley ومن خلال إمكانية التحليق والإرتفاع بلوحة التزلج تعود بالذكرى إلى لعبة Journey الشاعرية .
اللحظات القليلة التي يطفو فيها البطل على لوجة التزلج من دون عوائق،تمنحه متعة ولا أجمل بالرغم من أن مهمته الأساسية تبقى العمل على إنقاذ قطيع اللاما لجمع النقاط التي يكتسبها أيضا من خلال الحركات الرياضية التي يحققها وهو يتزلج . كذلك يمكن للاعب جمع قطع النقود المبعثرة في ديكورات اللعبة والتي تتيح له شراء الإمكانات الإضافية لتحسين قدرات البطل.
 
 
 
 
Alto’s Adventure لعبة تجذب اللاعب بتجربتها الجميلة التي تدعو إلى الإسترخاء، ويدخل اللاعب إلى أجوائها وبيئتها بسهولة .
 
لأسئلتكم يمكنكم التواصل معي عبر صفحة البرنامج على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن