تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

سلسلة لعبة Cut The Rope

سمعي
موقع Cut The Rope

لعبة طريفة ومشوقة إنطلقت بعدة إصدارات لتأخذ اللاعب على مدى سنوات إلى عالم وحش صغير لطيف نهَّّم يحب أكل قطع الحلوى. مخصصة للأجهزة الذكية المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وiOS . تراجعها نايلة الصليبي.

إعلان
Cut The Rope  لعبة فكرتها بسيطة ، غير أنها تلامس العبقرية و البراعة في تصميم الألعاب للأجهزة الذكية المحمولة .
إنطلقت بداية سلسلة الألعاب  بفكرة مشوقة ، باب مغلق، جرس الباب يرن،يفتح الباب، على العتبة علبة كهدية مكتوب عليها Feed With Candy أي غذيه بالحلوى.
نفتح العلبة يخرج وحش لطيف صغير يطالب إطعامه قطعة الحلوى المعلقة بطرف خيط ،وبلمسة إصبع على الشاشة التفاعلية للجهاز الذكي المحمول. ويبدأ اللاعب رحلة مغامرات شيقة تعتمد مبادئ الفيزياء، حيث على اللاعب أن يحسب جيدا كيف يستخدم أصبعه أو اصبعين لقطع الخيوط التي تمسك بقطعة الحلوى .
 
 
 
 
تعمد مطورو Zeptolab إضافة صعوبات لا تخطر على بال، في كل مرحلة جديدة من مراحل اللعبة و في إصداراتها الخمس .
الهدف في Cut The Rope ليس فقط إطعام الوحش اللطيف قطعة الحلوى، بل ما يثير إهتمام اللاعب هو أيضا جمع النجوم المبعثرة في كل المراحل و في لوحات اللعبة.
 
في الإصدار الأول يكتفي اللاعب بقطع الخيط او الخيوط بخبطة إصبع غاضبة على الشاشة التفاعلية و مع تقدمه في اللعبة خبطة الإصبع لن تكفي إذ يجب تجازو الصعوبات و قهر الأساليب الملتوية التي يتفتق عليها ذهن zeptolab في إصدارات اللعبة المختلفة من مواجهة الفقاعات و العناكب و الأشواك و الإختبارات العلمية و الترحال في بيئات مختلفة .
 
 
 
 
Cut The Rope سلسلة لا تخلو من الصعوبات التي يمكن للاعب تجاوزها بالتمرس ودقة الملاحظة.  لعبة مخصصة للأجهزة الذكية المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد و iOS.
 
لأسئلتكم يمكنكم التواصل معي عبر صفحة البرنامج على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية
الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.