إي ميل

برنامج لحفظ ونقل البيانات وبرامج نظام التشغيل ويندوز

سمعي
نايلة الصليبي

تقترح نايلة الصليبي في "إي ميل" برنامجا بالتعاون مع مايكروسوفت، لحفظ بيانات و برامج وإعدادات حسابات مستخدمي نظام التشغيل ويندوزو لنقلها لجهاز كمبيوتر جديد ، أو إستعادتها عند الترقية لنظام تشغيل ويندوز جديد.

إعلان
لتسهيل عملية الإنتقال من الإصدارات القديمة إلى الإصدارة الجديدة من #ويندوز ، قامت شركة "مايكروسوفت" بعقد إتفاق تعاون مع المطور LapLink الذي يقترح برنامج "PCmover Express" .
يتوجه هذا البرنامج إلى الأشخاص الذين اقتنوا جهاز كمبيوتر جديد مع النظام الجديد.و يرغبون بنقل بياناتهم و إعداداتهم وحساباتهم المخصصة وبرامجهم من جهاز قديم إلى جهاز جديد . "PCmover Express "هو من البرامج المدفوعة و طالمرتفعة الثمن ، غير أن تعاقد "مايكروسوفت" مع LapLink يوفر نسخة مجانية على موقع مايكروسوفت حتى 31ا من شهر أغسطس/ آب 2016.
شخصيا أزعجتني القيود في النسخة المجانية من هذا البرنامج بالمقارنة مع ما تقدمه النسخة المدفوعة . و هذا أمر لا أحبذه، فالقيود عديدة و منها مثلا أنها لا تتيح نقل كل البرامج و المشغلات . لذا أنصحكم بقراءة دليل إستخدام البرنامج،و فهرسة ما ترغبون بنقله بشكل واضح لمعرفة إذا كانت النسخة المجانية تكفي لذلك. ونصيحتي الشخصية تبقى أن تقوموا دائما بحفظ نسخة من نظام تشغيلكم حفظ بياناتكم على قرص صلب خارجي لإستعادتها عند الحاجة.
 
الرابط للمقال :إقتراح من مايكروسوفت لحفظ ونقل البيانات والبرامج إلى نظام تشغيل ويندوز جديد

لإسئلتكم يمكنكم التواصل معي عبر صفحة البرنامج على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن