إي ميل

مايكروسوفت أنا لا أريد ويندوز 10

سمعي
نايلة الصليبي

تتطرق نايلة الصليبي في "إي ميل" إلى كيفية التخلص من التنبيهات التي تدعو مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بإصدارات ويندوز لترقية نظام التشغيل لويندوز10 مجانا.كثير من المستخدمين لا يرغبون بالترقية وينزعجون من هذه التنبيهات المتكررة.

إعلان
الذين يملكون أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام التشغيل ويندوز بإصدارات ويندوز 7 و ويندوز8 و ويندوز 8.1 ، ولا يرغبون بتحميل الإصدارة الجديدة ويندوز10 .هم منزعجون من الإيقونة التي تظهر بشكل عشوائي في أسفل الشاشة في شريط التنبيهات. وأيضا من تكرار التنبيهات التي تدعوهم لترقية نظامهم لويندوز10 مجانا.ويسألون عن كيفية التخلص من هذه التنبيهات المزعجة لهم .
حسب مايكروسوفت فإن التنبيهات للترقية والأيقونة التي تظهر في شريط التنبيهات في أسفل الشاشة، موجودة في تحديث Update"" قامت به مايكروسوفت لنظام ويندوز تحت رمز KB3035583. وهو تحديث يحمله تلقائيا جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بأنظمة التشغيل ويندوز 7 و ويندوز8 ويندوز 8.1.
إن كان لديكم خبرة في التعامل مع إعدادات نظام التشغيل ويندوز، يمكنكم العودة للائحة التحديثات من خلال لوحة التحكم Control Panel" "ثم النقرعلى البرامج والمميزات Programs and Features، وبعد، النقر على عرض التحديثات المثبتة "Installed Updates".و البحث عن التحديث الذي يحمل الرمز KB3035583، والنقر مرتين عليه لطلب إزالته Uninstall an Update"".وعند الإنتهاء عليكم إعادة إطلاق نظام التشغيل ويندوزReboot.
أما إن كنتم لا تتمتعون بخبرات معلوماتية، يمكنكم إستخدام برنامج معلوماتي عملي يقوم بمهمة إزالة تحديث ويندوز إسم البرنامجI Don’t Want Windows 10 – " لا أريد ويندوز10 ".
بعد تحميل برنامج I Don’t Want Windows 10 على شكل ملف مضغوط، نفك ضغط الملف ونطلق الملف القابل للتنفيذ من نسق EXE. فتظهر على شاشة الكمبيوتر نافذة تعلمنا بأن I Don’t Want Windows 10 سيقوم بإلغاء التحديث KB3035583 عند النقر على زر الموافقة I Agree.
يمكن أيضا الدخول إلى الإعدادات المتقدمة Advanced Mode ،يقوم عندها برنامج  I Don’t Want Windows 10 بإلغاء شامل للمحتوى المحفوظ في مجلد GWX الذي أنشئ عند تحميل تحديث KB3035583. وعند النقر على الموافقة يلغى التحديث نهائيا وتختفي أيقونة " أطلب ويندوز10" في شريط التنبيهات في أسفل الشاشة وتختفي التنبيهات و إصرار مايكروسوفت على الترقية إلى  ويندوز 10 في جهازكم.
لكن إسمحوا لي بتذكيركم بأن إصدارة ويندوز10، هي ترقية مهمة وأساسية لأنظمة تشغيل #مايكروسوفت وبالتالي هي المرة الأولى في تاريخ عملاق ريدموند يقترح فيه ترقية نظام التشغيل مجانا. علما أن #ويندوز10 لن يبقى مجانيا وسيصبح مدفوعا بعد 29 من يوليو/ تموز من العام المقبل 2016.

إلى ذلك الحين، إن رغبتكم بالعودةعن قراركم بعدم الترقية، يمكنكم إعادة تحميل وتثبيت التحديث KB3035583 من موقع مايكروسوفت لإعادة طلب الترقية مجانا.

نايلة الصليبي

لأسئلتكم يمكنكم التواصل معي عبر صفحة البرنامج على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم