تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

Spoke منصة تشبيك إجتماعي عبر المقاطع الصوتية

سمعي
getspoke.co

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" غيدا حوماني، مسؤولة التسويق في منصة التواصل الإجتماعي الناشئة، Spoke.وهي منصة تشبيك إجتماعية إنطلقت من لبنان وتقترح تجربة مستخدم جديدة ترتكز على التشبيك الإجتماعي من خلال التسجيلات الصوتية.

إعلان
تختم  سلسلة الحلقات التي خصصها  برنامج "إي ميل" ، مونت كارلو الدولية، للتعريف بعدد من الأفكار الريادية والشركات الناشئة الرقمية، التي تعمل بجهد وثبات، رغم المصاعب، لتتحول إلى شركات قابلة للحياة والإستمرار في القطاع الرقمي العربي.
الخاتمة مع فكرة مألوفة في التطبيقات المختلفة من "واتساب" و" فايبر" و غيرها و هي التسجيلات الصوتية.مع تطبيق ومنصة Spoke ، فكرة ولدت في لبنان وتحدثت عنها الصحافة العالمية المتخصصة كـ "تك كرانش".
Spoke هي  شركة ناشئة من بنات أفكار رمزي جميل و زياد علامة لمنصة تشبيك تعتمد التسجيل الصوتي مدته12 ثانية.
جاءت الفكرة لهؤلاء الرياديين الشباب بعد إعلان "واتساب" عام 2014 عن تسجيل 200 مليون مقطع صوتي في اليوم.غيرأن "واتساب" يتيح التواصل مع صديق أو مجموعة مغلقة، أي واحد لواحد وليس تواصلا إجتماعيا.
للتعريف بمنصة Spoke التي ما زالت قيد الإطلاق، تحدثت  في "إي ميل" غيدا حوماني، مسؤولة التسويق في منصة التواصل الإجتماعي الناشئة ،التي ما زالت في المراحل التجريبية والتي حصلت على جائزة تقدير الجمهور في مسابقة StartUp Demo  في مؤتمر "عرب نت" بيروت 2016 .
يمكن التسجل لتلقي دعوة للإنضمام لهذه المنصة  على موقع getspoke.com
 
لأسئلتكم يمكنكم التواصل معي عبر صفحة البرنامج على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن