تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

LAUNCH أول قمة للشركات الناشئة في المرحلة المبكرة في لبنان

سمعي
نايلة الصليبي - Launch Summit

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" سامر عازار، الشريك المؤسس لشركة ـAltCity الذي تحدث عن فعاليات LAUNCH Summit 2016، التي تنعقد اليوم الخميس 22 سبتمبر في المعهد العالي للأعمال ESA ، والتي تهدف لتعليم الجمهور العام مبادئ الريادة التكنولوجية وفتح آفاق استثمار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الحديثة.وتنظم AltCity هذه القمة بالشراكة مع مسرّعةالنمو Techstars ومجموعة من الشركاء كمصرف الموارد، "تورش أكاديمي" والمعهد العالي للأعمال ESA.

إعلان
يشكل القطاع الرقمي صناعةً قائمة في حد ذاتها ويساهم في عملية النمو الاقتصادي وتأمين فرص عمل جديدة. واليوم لبنان الذي يعاني من ركود اقتصادي نتيجة الأحداث التي تجتاح منطقة الشرق الاوسط، يعتمد على القطاع الرقمي  و على القطاع المعرفي  للمساهمة في انقاذ الاقتصاد المتردي.  
تنطلق منذ سنوات مشاريع داعمة وحاضنات للشركات الناشئة، بدءا من مبادرة مصرف لبنان إثر التعميم 331  لدعم الشركات التكنولوجية الناشئة ودعم اقتصاد المعرفة، بالإضافة إلى مشاريع عدّة لفتح افاق استثمار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الحديثة وصناعة الإنترنت.
كذلك تعددت المشاريع التدريبية للرياديين الشباب الذين يحملون مشاريع تكنولوجية طموحة ويبحثون عن تمويل وعن من يحضن ويرشد مشاريعهم في دهاليز إدارة الشركات الناشئة، لتتحول هذه المشاريع من فكرة إلى شركة ناشئة قابلة للحياة ومن ثم لشركة ناجحة.
وفي أطار مشاريع التدريب في لبنان تنعقد اليوم في بيروت قمّة LAUNCH Summit 2016 في المعهد العالي للأعمال ESA، لتعليم الجمهور مبادئ الريادة التكنولوجية والتي ستخصص جلساتها التدريبية المفتوحة للجمهور والشركات الناشئة وطلاب الجامعات والمدارس.
تنظم هذه القمة حاضنة ومسرّعة الأعمال في لبنان AltCity بالتعاون مع Techstars وهي من  أكبر الحاضنات و مسرّعات النمو في العالم، والمتخصصة  في تدريب الشركات الناشئة .
عن فعاليات LAUNCH Summit   و أهدافها تحدث في" إي ميل" سامر عازار الشريك المؤسس لـAltCity.
 
لأسئلتكم يمكنكم التواصل معي عبر صفحة البرنامج على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.