تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

تصنيفات جديدة للأعلام الإجتماعي في منتدى اسبوع الإعلام الاجتماعي دبي

سمعي
نايلة الصليبي - smwidubai.com

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" أنس المرعي، مدرب و مستشار منصات التواصل الاجتماعي، للحديث عن فعاليات "Social Media Week Dubai"الذي ينعقد في 15و16 من نوفمبر في دبي .وهو منتدى عالمي يعقد دوريا في ست قارات ويجمع المؤثرين والرياديين في الإعلام الاجتماعي و ريادي الأعمال لاستكشاف كيفية تغيير الإعلام الاجتماعي والتكنولوجيا للمجتمع والثقافة وأيضا ريادةالأعمال في العالم اليوم.

إعلان

الإعلام الإجتماعي هو لقب اطلق على ما يعرف بمنصات التواصل الإجتماعي ومن خلال تطور التكنولوجيا تتوالى المنصات والتطبيقات والأدوات لإقتراح التقنيات و الخدمات الجديدة .

دخل الإعلام الإجتماعي اليوم إلى كل النشاطات البشرية، السياسية، الإقنصادية، الصحية وبالطبع الإجتماعية. فتوضع الإستراتيجيات و تطور التقنيات و تخصص له الميزانيات للاستخدام الأمثل لهذه الأدوات.

تتميز مدينة دبي في العالم العربي بالإستخدام المكثف و المتنوع للإعلام الإجتماعي في مختلف الشؤون. وتستضيف دبي دوريا المؤتمرات والمنتديات المتخصصة بالإعلام الإجتماعي ومن بينها Social Media week Dubai الذي سينعقد على مدى يومين في 15و16 من نوفمبر 2016 في Alserkal Avenue.

عن أهمية هذا المنتدى وعن أبرز فعالياته تحدث  في "إي ميل" أنس المرعي مدرب ومستشار منصات اجتماعية متحدث مشارك keynote Speaker  ويشرف على جلسة تدريبية كمحاضر ومدرب.

 يمكنكم التواصل معي عبر صفحة البرنامج على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
 
الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.