تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

"AppMahal" شبكة اجتماعية لاكتشاف وتبادل أفضل التطبيقات للهواتف الذكية

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" منى حداد، مسؤولة تسويق و أدارة التواصل الاجتماعي في شركة App Mahal،للتعريف بخصائص تطبيق App Mahal . وهو شبكة اجتماعية لاكتشاف ولتبادل أفضل التطبيقات للهواتف الذكية بنظام تشغيل "أندرويد".

إعلان
الإبداع العربي التقني هو اليوم أمام تحديات عدّة للوصول إلى تحقيق الأفكار الريادية وتحويلها إلى شركات ناشئة تعمل بجهد لتتحول إلى شركات قابلة للحياة والاستمرار في القطاع الرقمي العربي، الذي شهد في السنوات العشر الأخيرة تطورا ونموا. إذ يبقى الاستثمار في الشركات الناشئة و التكنولوجيا حكرا على الدول التي تتيح قدراتها تأمين البنى التحتية المطلوبة من حاضنات ومسرعات أعمال وتوفر المستثمرين اللذين يطلق عليهم لقب Business Angel"" أو ""Angel Investor . وهم رجال أعمال يساهمون أو يقدمون رأسمال الشركات الناشئة مقابل حصص في المشاريع أو سندات قابلة للتحويل إلى عدد معين من الحصص في الأسهم العادية الخاصة بالشركة الناشئة. 
 
على مدى سنوات رافقت في برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية، عددا كبيرا من ريادي اعمال الإنترنت والتكنولوجيا من أصحاب الأفكار الطموحة . اقترح ان نتعرف على فكرة ريادية نشأت بين القدس و رام الله ، وهي شركة App Mahal التي تأسست عام 2014 على يد مجموعة من الشباب الخبراء العرب لتطوير تطبيق يحمل نفس الاسم App Mahal. الذي بفضل استثمارات عدة  بشكل أساسي من"صندوق سراج" للاستثمار، تمكنوا من اطلاق هذا التطبيق الذي هو كناية عن شبكة اجتماعية لاكتشاف ولتبادل أفضل التطبيقات للهواتف الذكية بنظام تشغيل "أندرويد"،  بالإضافة إلى تعميق قوة الروابط الاجتماعية بين المستخدمين.
 

يستضيف  "إي ميل"  منى حداد، مسؤولة تسويق و أدارة التواصل الاجتماعي في شركة App Mahal ، للحديث عن فكرة التطبيق والتعريف بأبرز خصائصه . وسيتوفرقريبا لنظام التشغيل iOS.

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة البرنامج على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
 
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن