إي ميل

منصة "سايبرتالنتس" الناشئة لاختبار مهارات خبراء الأمن السيبراني ولاقتراح مهمات مع العملاء

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" معتز صلاح،المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة Cybertalents .com في مصر، المتخصصة بالأمن المعلوماتي والتي تختبر مهارات الخبراء في الأمن السيبراني وتقيّمها وتقوم بمهمة صلة الوصل بين هؤلاء الخبراء وعملاء يقترحون مهمات عمل معينة. cybertalents شركة ناشئة واعدة شاركت في مسابقة "الشركات الناشئة" في مؤتمر "عرب نت" بيروت.

إعلان
ككل عام في هذه الفترة يخصص  برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على مدى حلقات حيزا للتعريف بعدد من الأفكار الريادية والشركات الناشئة الرقمية التي تعمل بجهد  وثبات رغم المصاعب لتتحول إلى شركات ناجحة والاستمرار في القطاع الرقمي العربي.
 
تحتل  اليوم مسألة الأمن الرقمي، في العالم الرقمي، حيزا كبيرا من اهتمامات رياديي الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات، خاصة مع تصاعد عمليات الاختراقات والقرصنة وسرقة البيانات لبيعها أو لتشفيرها وطلب فدية.
 
في هذا الإطار ومن خلال مسابقة الشركات الناشئة في مؤتمر "عرب نت" بيروت اكتشفت منصةCybertalents .com المتخصصة بالأمن المعلوماتي، والتي تختبر مهارات الخبراء في الأمن السيبراني وتقيّمها، وتقوم بعد ذلك بمهمة صلة الوصل بين هؤلاء الخبراء وعملاء يقترحون مهمات عمل معينة لهؤلاء الخبراء.
معتز صلاح، المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة Cybertalents  تحدث  لنايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية ، عن عمل و أهداف هذه المنصة الناشئة.
 
يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن