تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

تطبيق Synkers التربوي، شركة ناشئة لدعم التلاميذ

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" أودري نكد، الشريك المؤسس لمنصة Synkers التربوية،التي تسهل التواصل بين التلميذ الذي يحتاج لدعم تربوي في مادة معينة و الأستاذ ،الذي، هو بدوره طالب و لكنه متفوق قي المادة التي يحتاجها التلميذ. منصة Synkers حصدت المرتبة الثانية في مسابقة تحدي الشركات الناشئة في مؤتمر "عرب نت" - بيروت عام2017.

إعلان
ككل عام في هذه الفترة يخصص  برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على مدى حلقات حيزا للتعريف بعدد من الأفكار الريادية والشركات الناشئة الرقمية التي تعمل بجهد  وثبات رغم المصاعب لتتحول إلى شركات ناجحة والاستمرار في القطاع الرقمي العربي.
تؤدي أحيانا المصاعب البسيطة التي تواجهنا في حياتنا اليومية إلى إطلاق أفكار في عالم ريادة الأعمال الرقمية، لتتحول لشركات ناشئة فاعلة. من بين هذه التساؤلات، ان كنت تلميذا تعاني من ضعف في مادة ما،وتحتاج لدعم تربوي غير مكلف للأولياء ،من خلال  الاستعانة بتلاميذ متفوقين في المادة التي يحتاجها الطالب.
 فكيف يمكن تسهيل التواصل بين التلميذ والأستاذ، الذي، هو بدوره طالب متفوق؟
سؤال طرحته أودري نكد مع شركائها عندما أطلقت فكرة منصة وتطبيق Synkers ،الذي حصد المرتبة الثانية في مسابقة تحدي الشركات الناشئة في مؤتمر "عرب نت "- بيروت  2017
 
 
تحدثت أودري نكد، الشريك المؤسس لمنصة Synkers  لنايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، عن بفكرة هذا التطبيق وكيفية عمله .
يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.