تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

تطبيق Blink My Car: خدمة غسيل السيارات للمنازل

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل". مونت كارلو الدولية رالف شويري، الشريك المؤسس لشركةBlink My Car الناشئة ،للتعريف بفكرة هذا التطبيق الخدماتي. منصة Blink My Car حصدت المرتبة الثالثة في مسابقة "تحدي الشركات الناشئة" في مؤتمر "عرب نت" - بيروت عام2017.

إعلان
ككل عام في هذه الفترة يخصص  برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على مدى حلقات حيزا للتعريف بعدد من الأفكار الريادية والشركات الناشئة الرقمية التي تعمل بجهد  وثبات رغم المصاعب لتتحول إلى شركات ناجحة في القطاع الرقمي العربي.
عندما تلهم مواقف معينة في حياتنا اليومية الأفكار الريادية لتطلق شركات ناشئة فاعلة في العالم الرقمي، هذا هو النموذج الذي يقترحه تطبيق Blink My Car، هي منصة تقترح أن تكون صلة الوصل بين مقدم الخدمات لغسل السيارات وبين المستهلك صاحب السيارة . وهنا المستهلك لا يتكلف عناء الانتقال ،فخدمة الغسيل تجري في مكان تواجد المستهلك صاحب السيارة، و يحمل أيضا هذا  التطبيق هما بيئيا من خلال اقتصاد استخدام المياه لغسيل السيارات .
تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية رالف شويري، الشريك المؤسس للشركة الناشئة Blink my Car  في لبنان ،الذي يشرح فكرة هذا التطبيق وكيفية عمله .وحصدت تلك الشركة الناشئة المرتبة الثالثة في مسابقة "تحدي الشركات الناشئة" في مؤتمر "عرب نت" بيروت عام 2017.

 

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن