تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

التعلم عبرالإنترنت : مقدمة في شهادة الهاكر الأخلاقي

سمعي
نايلة الصليبي

منذ سنوات تنشأ على الإنترنت منصات تقترح خدمة التعليم المجاني و المدفوع ، حيث تتشارك وتتفاعل مجموعات من المدرسين والطلاب والمختصين في حقل ما. للمهتمين بأمن المعلومات اقترحت مؤخرا منصة "رواق" التعليمية، سلسلة محاضرات مجانية بمادة أمن المعلومات؛ حققت عددا قياسيا بالمتابعين . عن هذه المحاضرات وأهمية أمن المعلومات تحدث المحقق في الجرائم الإلكترونية شهاب نجار في "إي ميل" لنايلة الصليبي

إعلان
تتوفر في العالم العربي منصات تعليمية عديدة كأكاديمية "الدارين" ومنصة "إدراك" الأردنية وهي  منصة إلكترونية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر، التي تتيح إمكانية الحصول على شهادات إتقان في بعض من الجامعات العالمية ، وهنالك أيضا منصة "وقف أونلاين" التي تقدم دروس بتقنيات الإنترنت والبرمجة المعلوماتية، و بالإضافة إلى غيرها من المنصات العربية المتعددة اللغات كـpresentationTube. و أيضا منصة"مينافيرسيتي".  هذا مؤخرا اقترحت منصة "رواق"  التعليمية سلسلة محاضرات تحت عنوان " مقدمة في شهادة الهاكر الأخلاقي"  قدمها خبير أمن المعلومات و المحقق في الجرائم الإلكترونية شهاب نجار، و التي جمعت عددا غير متوقعا من المتابعين الذين التحقوا بالمادة و الذي تجاوز عددهم الثلاثة و عشرين الف طالب على موقع "رواق" .لماذا هذا الاهتمام بهذه المادة و ما هي أهمية الدروس مقدمة في شهادة الهاكر الأخلاقي؟
تستضيف نايلة الصليبي  في "إي ميل" شهاب نجار، ممثل "سايبربول " لمنطقة الشرق الأوسط وخبير أمن المعلومات و المحقق في الجرائم الإلكترونية، ومقدم سلسلة المحاضرات تحت عنوان : "مقدمة في شهادة الهاكر الأخلاقي" على موقع رواق التعليمي وهي دورة بدأت في الخامس عشر من ديسمبر  2016 و تستمر حتى نهاية شهر مارس / أذار  2017.
يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.