تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

"مهاجر نيوز" موقع إخباري للمهاجرين، تطلقه ثلاث مؤسسات اعلامية أوروبية كبرى

سمعي
مهاجر نيوز

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" أمارة مخول، مساعد رئيس تحرير في فرانس24 ومسؤولة تحرير من "فرانس ميديا موند" لموقع مهاجر نيوز" و هو موقع إخباري يتوجه للمهاجرين بثلاث لغات، العربية، الفرنسية والإنكليزية، وتشرف عليه ثلاث مؤسسات إعلامية أوروبية كبرى.ومؤسسة “أوبن يونيفيرسيتي” كشريك مكلف بتقييم المشروع.

إعلان
في عالمنا المتفجر والمنكوب بات التهجير والهجرة عنوان المرحلة، لأشخاص يلجؤون للاختيار الصعب في الهجرة بحثا عن الأمن والاستقرار والأمل  في عن مستقبل أفضل. مع اندلاع النزاع السوري، واجه العالم أزمة هجرة غير مسبوقة في التاريخ المعاصر. آلاف الأشخاص يتدفقون على السواحل الأوروبية رغم الأخطار المحدقة بهم.
 
من وجع هؤلاء الذين يأملون بناء حياة جديد، ولدت فكرة موقع "مهاجر نيوز" الذي يساهم في تمويله الاتحاد الأوروبي.وتشرف عليه ثلاث مؤسسات إعلامية أوروبية كبرى “فرانس ميديا موند” والتي تضم قناة  (فرانس24، إذاعة فرنسا الدولية، إذاعة مونت كارلو الدولية)، والقناة الألمانية للأخبار الدولية (دويتشه فيله)، ووكالة الأنباء الإيطالية (أنسا).
تصاحب "مهاجر نيوز" في خطواتها مؤسسة "أوبن يونيفيرسيتي" كشريك مكلف بتقييم المشروع
أطلق موقع "مهاجر نيوز" رسميا  بنسخته الأولى  يوم 30 مارس /أذار بثلاث لغات بثلاث لغات، العربية، الفرنسية والإنكليزية.و من المنتظر إطلاق نسخة الموقع النهائية في أيار/مايو المقبل.
 
تستضيف نايلة الصليبي  في "إي ميل" أمارة مخول، مسؤولة التحرير في "فرانس ميديا موند" لموقع "مهاجر نيوز" للتعريف بفكرة هذا الموقع ومن هو فريق العمل؟وما هي أهدافه؟
يمكن متابعة موقع "مهاجر نيوز" على المنصات الاجتماعية "فيسبوك" "تويتر" و "انستغرام"، وقريبا على تطبيق "واتساب" .

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.