تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

موقع "ليبان شوب" للتجارة الإلكترونية يجمع متاجر متعدّدة في مكان واحد

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" علي الزين، الشريك المؤسس لموقع LibanShop، للتعريف بهذه الشركة الناشئة في لبنان ،حيث يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت الشراء من متاجر متعدّدة في مكانٍ واحد. وتقدّم متاجر مجانية على الإنترنت للشركات.

إعلان
يتابع برنامج  "إي ميل" مونت كارلو الدولية تسليط الضوء على الأفكار الريادية والشركات الناشئة في القطاع الرقمي العربي التي تستلهم أفكارها الريادية من واقع مجتمعاتنا اليوم، بعد أن أدخلت تقنيات المعلومات والإنترنت تغيرات عدة على هذا الواقع من كل النواحي. كما أدخلت أيضا التغيرات على أساليب الاستهلاك والعادات الشرائية التي فتحت للمستهلك المتصل مساحات تسوق في المتاجر الإلكترونية المتعددة، والتي باتت تنافس المحلات التجارية التقليدية وتهدد بقاءها.علما أن نسبة كبيرة من المتسوقين على الانترنت تفضل التسوق من متجر إلكتروني له متجر تقليدي ضمن نطاق جغرافي قريب من مكان سكنهم، ويرغبون بتجربة التسوق الالكترونية المريحة من المنزل. أضف لذلك الراحة في إتمام عملية الشراء إلكترونياً دون تحمل مشقة التنقل وعناء الاختيار تحت ضغط بائع ما أو زحمة المحلات التجارية و أيضا تفضيل استلام المنتج المُشترى من موقع المتجر التقليدي.
 
من هنا انطلقت فكرة الشركة الناشئة Liban Shopوموقعها الإلكتروني وتطبيقاتها المحمولة.  وهي شركة ناشئة حيث يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت الشراء من متاجر متعدّدة في مكانٍ واحد. وتقدّم متاجر مجانية على الإنترنت للشركات.
وكانت قد اختيرت Liban Shop من بين عشر شركات ناشئة من التي شاركت في مسابقة "تحدي الشركات الناشئة" في مؤتمر "عرب نت" بيروت الذي انعقد في فبراير 2017
 
تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميلعلي الزين، الشريك المؤسس لموقع LibanShop  للتعريف بهذا الموقع و بآلية عمله و بطموحاته المستقبلية

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي  

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن