تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

"تاتش" للاتصالات تطلق تقنية السيارات الذكية المتصلة في لبنان

سمعي
نايلة الصليبي - touch

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" نديم خاطر،الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "تاتش" "تاتش"للاتصالات والبيانات المتنقلة في لبنان،للحديث عن اطلاق تقنية السيارات الذكية في لبنان، والتي ستصبح متوفرة بداية الصيف.

إعلان
أعلنت شركة "تاتش" للاتصالات والبيانات المتنقلة في لبنان، خلال مؤتمر "عرب نت" بيروت في فبراير 2017، عن اطلاق تقنية السيارات الذكية في لبنان والتي ستصبح متوفرة بداية الصيف، و ذلك  بالتعاون مع Vinli وهي شركة عالمية  متخصصة في مجال تطبيقات السيارات الذكية. مما سيتيح عدداً من الخدمات داخل السيارات اللبنانية، كاستخدام شبكة اتصالات لاسلكية "الواي فاي" للاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى تطبيقات الخاصة بالسيارات وخدمات السلامة المتطورة، و ذلك من خلال جهاز يتم وصله بمنفذ OBD-II لأي سيارة، مما يتيح ربط السيارات الحالية بخدمة 4.5 G Advanced للانترنت السريع، بالإضافة لتطبيقات السلامة والترفيه التي تؤمنها شركة   Vinli  وأيضا  من قبل مطوري التطبيقات الأخرى ، مثل تشخيص أعطال السيارات وتتبع المركبات ومراقبة أداء السائق والتذكير بالأمور الخاصة بالصيانة ودليل الطرق وغيرها من الخدمات
يثير هذا الأمرالفضول والإستغراب على السواء، عندما نعرف المصاعب الأزلية التي تعاني منها شبكة الإنترنت الأرضية في لبنان والتي يتفق المستخدمون هناك على تسميتها "بأنطرنت". لضعف السرعة وسوء توفير الخدمة للإنترنت السريع الذي يعتمد الكابل والألياف الضوئية.
 
تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" نديم خاطر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "تاتش"، لشرح المفارقة بين توفير السيارات الذكية و ضعف الإنترنت في لبنان و ما هي هذه الخدمة من شركة "تاتش".

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي  

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.