تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

شركات ناشئة تقترح تطبيقا لتأمين الممرضين وآخر للتبليغ عن الهفوات البرمجية

سمعي
نايلة الصليبي - عرب نت

تختم نايلة الصليبي سلسلة الحلقات التي خصصها برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية، للتعريف بعدد من الأفكار الريادية والشركات الناشئة الرقمية، التي تعمل بجهد وثبات لتتحول إلى شركات قابلة للحياة والاستمرار في القطاع الرقمي العربي.

إعلان
على مدى حلقات سلط برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية الضوء على مجموعة من الشركات الناشئة في القطاع الرقمي العربي. و الخاتمة مع عدد من الشركات الناشئة التي التقتها في مؤتمر "عرب نت" بيروت في فبراير 2017  والتي تحمل أفكارا ريادية تواكب واقع مجتمعاتنا اليوم، بعد أن أدخلت تقنيات المعلومات والإنترنت تغيرات عدة على هذا الواقع من كل النواحي الخدماتية، بداية كالشركة الناشئة Find a Nurse   لتأمين الممرضين والممرضات للأسّر التي تحتاج لرعاية مريض في المنزل .ففكرة هذا الموقع تلبي احتياج في المجتمع اللبناني، حيث التأمين الصحي و الخدمات الصحية مرتفعة الكلفة في المستشفيات.
المطورة ميس حاتم
المطورة ميس حاتم نايلة الصليبي
 
تستضيف نايلة الصليبي المطورة ميس حاتم ومؤسس الشركة حسين سليمان للتعّرف على خدمات موقع و تطبيق "Find a Nurse"  ، وعلى النموذج الاقتصادي لهذا الموقع و كيف يمكن أن يؤمن استمراريته وجذب المستثمرين.
 
في عالم التطبيقات والبرمجيات المحمولة من بين الشركات الناشئة الواعدة فكرة مبتكرة لكيفية التبليغ عن الهفوات والأخطاء البرمجية مع تطبيق facebug. الذي ولد من بنات أفكار عبير داغر و الياس نجار حيث تحدث هذا الأخير لنايلة الصليبي عن كيفية عمل هذا التطبيق.
عبير داغر -  الياس نجار
عبير داغر - الياس نجار نايلة الصليبي

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن