تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

فيسبوك في لبنان، ورشة عمل للمطورين في "منطقة بيروت الرقمية"

نايلة الصليبي - BDD

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية،محمد رباح، الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة بيروت الرقمية والمدير العام للشركة العقارية ZRE مطورة منطقة بيروت الرقميية، للنعريف بورشة العمل التي ستقوم بها في لبنان شركة "فيسبوك" يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 ضمن إطار "برنامج فيسبوك للمطورين" في منطقة بيروت الرقمية.

إعلان

تحدثت منذ سنوات في مجلة "ديجيتال" مونت كارلو الدولية، عن كيف بدأ لبنان بدخول عصر التحولات الرقمية، بالرغم من مصاعب البنى التحتية وسمعة لبنان السيئة في تزيد خدمة الإنترنت، مع إطلاق عام 2012 مشروع " منطقة بيروت الرقمية "Beirut Digital District لجذب المستثمرين ولمساعدة رياديي الأعمال الشباب والشركات الناشئة في الحقل الرقمي، واستضافة الحاضنات وشركات التكنولوجيا والإنترنت.

هذا الحقل الرقمي الذي تسيطر عليه شركات عملاقة بما بات يعرف بالـ GAFAM أي غوغل، آبل، فيسبوك، أمازون ومايكروسوفت.

لم تعد شركة "فيسبوك" منصة تشبيك اجتماعية فقط، وانما عملاق من عمالقة الصناعة الرقمية وصناعة الإنترنت. لديها نظم برمجية مخصصة لخدمات الإنترنت والخدمات الرقمية. و تقوم دوريا بورش عمل في العالم ضمن إطار "برنامج فيسبوك للمطورين" تستهدف فيها المهارات التقنية المميزة التي، من خلال ورش العمل هذه، تدفعها لخوض غمار البرمجة للشركات الكبيرة والصغيرة.

تحتضن "منطقة بيروت الرقمية" يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 ورشة عمل، ضمن سلسلة مؤتمرات لشركة "فيسبوك" لبرنامج فيسبوك للمطورين في بيروت.

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، محمد رباح، الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة بيروت الرقمية والمدير العام للشركة العقارية ZRE مطورة منطقة بيروت الرقمية.للتعريف بفعاليات هذه الورشة  بأهدافها وبأهمية احتضان ورشة عمل "برنامج فيسبوك للمطورين" في بيروت.

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن