تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

تطبيق محمول جديد لإذاعة مونت كارلو الدولية

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية برونو بلاني، مسؤول التطبيقات للهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي في مجموعة الإعلام الفرنسي "فرانس ميديا موند" التي تنتمي لها اذاعة مونت كارلو الدولية للتعريف بأهم ميزات التطبيق التجديد و المبتكرا لمحتوى إذاعة مونت كارلو الدولية.

إعلان

دخلتوسائل الإعلام والبشري المتصل في قلب ثورة غير مسبوقة في بيئة المحمول مع توسع أساليب الوصول إلى المحتوى الرقمي من خلال التطبيقات المحمولة.

لمواكبة هذا النمط كانت إذاعة مونت كارلو الدولية، من ضمن المجموعة الإعلامية "فرانس ميديا موند" ، قد أطلقت على مدى سنوات تطبيقات للوصول إلى محتوى الإذاعة عبر الهواتف الذكية و من ثم عبر الكمبيوتر اللوحي ولمختلف الأنظمة.

يمكن اليوم لمستمعي مونت كارلو الدولية خوض تجربة تفاعلية جديدة مع محتوى الإذاعة من خلال تطبيق جديد أعيد تصميمه بالكامل لاقتراح تجربة استخدام بديهية وسهلة المقاربة كما يقول برونو بلاني، مسؤول التطبيقات المعلوماتية للهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي في قسم الإعلام الجديد لمجموعة "فرانس ميديا موند" ، الذي يشرح  لـنايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية أبرز ميزات التطبيق الجديد مشيرا إلى كون التطبيق الجديد لمونت كارلو الدولية، يتيح للمستخدمين الاطلاع على محتوى المواقع الإلكتروني الكامل كالمقالات والبرامج التي تحتوي العناصر المتعددة الوسائط من صور و فيديو و محتوى "تويتر" و "فيسبوك" و شريط الصورDiaporama، بالإضافة لتوفر مجمل المحتوى الغني الذي يقدمه صحافيو مونت كارلو الدولية والذي يضعونه في مقالاتهم وبرامجهم.

يضيف بلاني :"لقد طورنا أيضا وبشكل كبير القسم المخصص للأبراج ، اذ بات اليوم بإمكان المستخدمين، ليس فقط مشاركة التوقعات الفلكية كاملة مع الأصدقاء بل أيضا كل برج على حدة والتفاعل عبر "الواتساب" ومختلف المنصات الاجتماعية.

كما شدد مسؤول التطبيقات المعلوماتية للهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي في قسم الإعلام الجديد لمجموعة "فرانس ميديا موند"، "على أن تطبيق خدمة الفيديو مونت كارلو الدولية الجديد على التي ستتيح الوصول لـمختلف الفيديوهات التي ينتجها فريق غرفة تحرير مونت كارلو الدولية، وأيضا فيديوهات البرامج وغيرها المخصصة لمنصة يوتيوب".

كما نوّه برونو بلاني إلى عمل المطورين على "تبسيط ميزة مشاركة محتوى التطبيق عبر المنصات الاجتماعية ليتمكن المستخدم من التفاعل والمشاركة سهلة للمحتوى من أجهزة الأندرويد و الـ iOS" .

وختم للقول بأن "تصميم التطبيق ليقدم قد اعيد تطويره بشكل كامل ليقدم للمستخدم واجهة استخدام مبسطة بديهية وسهلة المقاربة.

خاصة وأن المستخدمين الذين يعرفون تطبيق قناة فرانس 24 سيتعرفون على أسلوب الاستخدام لتطبيق مونت كارلو الدولية الجديد الذي يستوحي نفس بيئة هذا التطبيق".

يمكن تحميل التطبيق الذي أصبح متوفرا على متجري آبل وغوغل

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.