تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

غوغل تطبيقات مجانية للسيلفي والفيديو

سمعي
نايلة الصليبي - أبحاث غوغل

تقترح نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية ثلاثة تطبيقات مجانية تجريبية للصور من مختبر أبحاث "غوغل".

إعلان

شهر ديسمبر شهرالأعياد، عيدي الميلاد ورأس السنة، شهر الاحتفالات العائلية وأيضا الاحتفالات مع الأصدقاء، بالإضافة إلى كونه شهر السياحة والتنقل للاحتفال بأعياد نهاية العام في مدن العالم التي تحتفل بها بجمال وأناقة. هذا يعني أنها فترة التقاط الصور والفيديوهات عبر الهواتف الذكية.

كالمعتاد شركة الفابيت أو غوغل من خلال مختبر أبحاثها "أبحاث غوغلResearch at Google تستغل هذه الفترة لإطلاق 3 تطبيقات تجريبية جديدة متخصصة بالتصوير والفيديو وهي: "Storyboard " و"Selfissimo! " و"Scrubbies "، ويأتي طرح هذه التطبيقات في إطار برنامج اختبار التطبيقاتAppsperiments الذي أطلقته "غوغل" حديثا، وتأتي هذه التطبيقات بعد نجاح تطبيق "Motion Stills"، الذي أطلقته غوغل عام 2016 الذي يتيح تحويا لتحويل الصور الحية Live Photo الملتقطة بهاتف الأيفون 6 اس إلى نسق في ملفات gif. وفي يوليو تموز 2017، تم تكييف التطبيق لالتقاط وتثبيت مقاطع الفيديو الصغيرة الملتقطة بهواتف الأندرويد.

التطبيق الأول Storyboard مهمته سحب 6 إطارات Frame من شريط الفيديو الذي نحمله في التطبيق ويقوم Storyboard بترتيبها بطريقة القصص المصورة، ويمكن للمستخدم تحميل أضافات للتطبيق للحصول على ميزات وقوالب جديدة للتطبيق. متوفر لنظام أندرويد.

تطبيقSelfissimo! مهمته في اسمه أي التقاط السيلفي للمستخدم بالأسود والأبيض في وضعيات مختلفة، وفي كل مرة يتوقف فيها المستخدم عن الحركة. أي عند تصوير السيلفي وإطلاق التطبيق الذي يقوم بالتصوير تلقائيا كل مرّة يتوقف فيها المستخدم عن الحركة. متوفر انظامي أندرويد و آبل.

تطبيق Scrubbies يتيح للمستخدم إنشاء مقطع فيديو متكرر من خلال استخدام الأصبع للتلاعب بحركة الفيديو. وكما تصفه غوغل على طريقة DJ الذي يمزج الصوت من خلال التقديم والتأخير كذلك الأمر بالنسبة لمقطع الفيديو على الشاشة يقوم بتأخير أو تقديم الإطارات Framesلإنشاء فيديو جديد متكرر.متوفر لنظام تشغيل آبل .

هذا وتدعو"غوغل" أولى المستخدمين لهذه التطبيقات بإرسال أراءهم وخبرة الاستخدام من الخلال الروابط داخل التطبيق، للمساعدة على تطوير التطبيقات المستقبلية المتخصصة بالتصوير.

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن