تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

منتدى فلسطين للنشاط الرقمي:الحقوق الرقمية وحقوق الإنسان في ظل التطور التكنولوجي؟

سمعي
نايلة الصليبي - 7amleh.org

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية نديم الناشف، المدير التنفيذي لمركز "حملة" المركز العربيّ لتطوير الإعلام الاجتماعيّ، للتعريف بأبرز محاور الدورة الثانية من منتدى فلسطين للنشاط الرقمي.الذي يقام يوم الأربعاء17 كانون الثاني/ يناير 2018 في جمعية الهلال الأحمر في مدينة رام الله.

إعلان

في ظل تدهور الحريات الرقمية للفلسطينيين، تطرح أسئلة عدة من بينها ما هي الحقوق الرقمية في ظل التطور التكنولوجي، اين يلتقي التطور التكنولوجي مع حقوق الانسان؟

أسئلة و غيرها يطرحها "منتدى فلسطين للنشاط الرقمي" الذي ينظمه مركز "حملة" المركز العربيّ لتطوير الإعلام الاجتماعيّ.الذي يقام يوم الأربعاء  17 يناير / كانون الثاني 2018 ،في جمعية الهلال الأحمر في مدينة رام الله. يشارك في المنتدى 24 متحدثاً ومدرّباً يمثّلون شركات كبرى تعمل في المجال الرقمي والاجتماعي، وفي مقدّمتهم "فيسبوك" و"غوغل"، بالإضافة إلى ممثلين عن مؤسسات حقوقية محلية ودولية، تعمل في مجال الحقوق الرقمية، كمنظمة "هيومن رايتس ووتش"، و"مؤسسة الحق"، و"مؤسسة الضمير".

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية نديم الناشف، المدير التنفيذي لمركز "حملة" ، للتعريف بأبرز محاور هذا المنتدى الذي يتضمّن مداخلات وورشات تدريبية ومبادرات رقمية.

سيتم بث مختلف نشاطات المنتدى مباشرة عبر صفحة فيسبوك لمركز "حملة "

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.