تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

Entercoin عملة رقمية فلسطينية المنشأ

سمعي
نايلة الصليبي - entercoin.net

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية شادي أيوب، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bitstine،للتعريف بعملة رقمية عربية، فلسطينية المنشأ : "انتركوين" Entercoin، هي تطبيق من تطبيقات "بلوك تشين" "إيثيريوم".

إعلان

بلوك تشين، عملات رقمية، عقود ذكية، كلمات اليوم على كل شفة ولسان. البلوك تشين تقنية تعتبر اليوم ثورة تقنية ستدخل تغيرات جذرية على كل مفاصل حياة البشري المتصل من المصارف إلى التعليم إلى الخدمات الاجتماعية وغيرها.

تقنية البلوك تشين هي يوم العمود الفقري للعملات المشفرة الـCryptoCurrencies التي تتوفر بأنواع مختلفة وبأسماء مختلفة و ببرمجيات مختلفة وطبعا أقدمها عملة البيتكوين، التي بدأها مطور غامض Satoshi Nakamoto، وأصبحت تلك العملات الرقمية جزءا هاما من التبادل التجاري والمالي في العالم.

من بين العملات الرقمية تتوفر عملة رقمية عالمية، فلسطينية المنشأ "انتركوين" التي أنشأتها شركة Bitstine، التي بدأت مرحلة البيع والتبادل بعملة "انتركوين" في شهر أكتوبر 2017 .

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، شادي أيوب، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bitstine، للتعريف بهذه العملة الرقمية العربية الفلسطينية المنشأ.

للتوضيح الساتوشي يساوي:

1 satoshi = 0,00000001bitcoin

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن