تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

wakecap:خوذة متصلة لتحسين السلامة والإنتاج في مجال البناء

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية باديس غليد، مؤسس الشركة الناشئة WakeCap المطورة لخوذة متصلة مخصصة لقطاع البناء ولتحسين السلامة والإنتاج في مجال البناء. للتعريف بفكرة هذا الابتكار و كيفية عمله.

إعلان

تتابع نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، وعلى مدى حلقات، تخصيص حيزا للتعريف بالابتكارات التقنية وبعدد من الأفكار الريادية والشركات الناشئة الرقمية في القطاع الرقمي العربي. والتي تقترح خدمات أو منتجات ترافق التحول الرقمي في المجتمعات البشرية .

في إطار تغطية لمنتدى "عرب نت" بيروت ومن خلال التطبيق الخاص بالمنتدى للتشبيك وصلت رسالة من شخص اسمه باديس للتعريف بابتكار يحمل اسم WakeCap يهم قطاع البناء و هو متواجد في مسار الابتكار Innovation Avenue، مما أثار فضول نايلة و توجهت لمكان تواجد WakeCap . وتفاجأت بشاب تونسي خجول خريج جامعةCarnegie Mellon فرع قطر،باديس غليد، مؤسس الشركة الناشئة WakeCap تطور خوذة متصلة مخصصة لعمال قطاع البناء لتحسين السلامة والإنتاج في مجال البناء.

تحدث باديس غليد، مؤسس الشركة الناشئة WakeCap في "إي ميل" مونت كارلو الدولية لنايلة الصليبي عن  فكرة هذا الابتكار وعن كيفية عمله.

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.