تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

Retro Gaming Beirut: عودة إلى زمن الألعاب القديمة الجميل

سمعي
نايلة الصليبي - هادي راما

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية هادي راما، من هواة جمع الألعاب القديمة ومؤسس فعاليةRetro Gaming Beirut التي ستنعقد يوم الأحد في الثامن من ابريل2018 في منطقة الجناح في بيروت. للحديث عن النسخة الثالثة من هذه الفعالية وما الذي يميز المنصات القديمة والعابها عن الجيل الجديد.

إعلان
ألعاب الفيديو القديمة لها طعم خاص، ان من الناحية الفنية والثقافية، أو من ناحية تقنية وأسلوب اللعب.

 

اللاعبون المخضرمون، من ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، لديهم الحنين والشغف لمنصات ولشخصيات أسطورية دمغت عالم الألعاب وما زالت حتى يومنا شخصيات تثير مخيلة اللاعبين حتى ولو كانوا بأعمار متقدمة. وليس فقط هؤلاء، بل أيضا جيل من اللاعبين الذين ترعرعوا في عصر منصات الألعاب الإلكترونية من الجيل الرابع والألعاب الثلاثية الأبعاد التي دخلت في الجيل الثامن من الألعاب مع الواقع الافتراضي والواقع المزدوج.

 

ففي كل دول العالم شغف الألعاب القديمة يدفع بعشاق هذه الألعاب لاقتراح فعاليات متخصصة بالـ Retro Gaming كالتي يقوم بها في لبنان أحد هواة جمع الألعاب القديمة والشغوف هادي راما، الذي يقترح على هواة الألعاب الإلكترونية عودة إلى الزمن الجميل يوم الأحد الثامن من إبريل 2018 وفي نسخة ثالثة من فعالية Retro gaming Beirut.
تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية هادي راما،  الذي تحدث عن الفرق بين المنصات القديمة والعابها عن الجيل الجديد وعن أهداف النسخة الثالثة من هذه الفعالية وانتشارها.
 
يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن