تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

Appraize: تطبيق للتقييم الاجتماعي للعملاء والشركات في الإمارات

سمعي
نايلة الصليبي - Appraize Bushra Nasr

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية بشرى نصر، صاحبة تطبيق Appraize ، أول نظام للتقييم الاجتماعي للعملاء والشركات في الإمارات.

إعلان

تتابع نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، وعلى مدى حلقات، تخصيص حيزا للتعريف بالابتكارات التقنية وبعدد من الأفكار الريادية والشركات الناشئة الرقمية في القطاع الرقمي العربي. والتي تقترح خدمات أو منتجات ترافق التحول الرقمي في المجتمعات البشرية .

تؤدي أحيانا المصاعب البسيطة التي تواجهنا في حياتنا اليومية إلى إطلاق أفكار في عالم ريادة الأعمال الرقمية، والتطبيقات الخدماتية الاجتماعية. من بين هذه الأمور، ان كنت عميلا ولديك مصاعب في التعامل مع شركة متوسطة أو صغيرة الحجم ، أو أن أردت التواصل مع الموظفين وشُكرهم على خدمتهم، أو كيف يمكن لتلك الشركات التفاعل ومعرفة أراء عملائها؟

بإختصار كيف يمكن تسهيل التواصل في الشركات الخدماتية الصغيرة والمتوسطة مع العملاء والعكس؟

سؤال طرحته بشرى نصر، المقيمة في الإمارات ، التي من خلال صعوبة التعامل مع شركات صغيرة ومتوسطة ، أطلقت فكرة منصة وتطبيقAppraize للتقييم الاجتماعي والتواصل بين العملاء والشركات في الإمارات.

تستضيفنايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، بشرى نصر، للتعريف بتطبيق Appraize ، الذي ما زال في فترة تجريبية ويحتاج لمزيد من الاستثمار لتطويره، وكيف جاءت فكرته.

يمكن تحميل التطبيق من متجر آبل و متجر غوغل بلاي.

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن