تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

Seabex: نظام ذكي لإدارة الرّي في البلدان التي تعاني من الجفاف وشح الموارد المائية

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية أميرة شنيور، صاحبة ابتكار "سي بيكس" Seabex ، نظام ذكيّ يقدم حلولا للجفاف وحفظ المياه لإدارة الرّي في البلدان النّامية الّتي تعاني من الجفاف و الموارد المائية المحدودة.

إعلان

تتابع نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، وعلى مدى حلقات، تخصيص حيزا للتعريف بالابتكارات التقنية وبعدد من الأفكار الريادية والشركات الناشئة الرقمية في القطاع الرقمي العربي. والتي تقترح خدمات أو منتجات ترافق التحول الرقمي في المجتمعات البشرية .

عندما يكون همّ الحفاظ على الموارد الطبيعية والتنمية المستدامة دافعا لابتكارات تقنية ريادية في العالم العربي. كنظام الري الذكيSeabexالذي اكتشفته في"مسار الابتكار" Innovation Avenue، المسابقة المقترحة في إطار منتدى "عرب نت" بيروت.  ابتكارSeabex قدمته رائدة الأعمال التونسية وصاحبة مشروع Seabexأميرة شنيور ،المديرة التّنفيذيّة لشركة.I.T.Grapes Associate

يقدم نظام Seabexالذكي حلولا للجفاف وحفظ المياه، يقترح المراقبة والمرافقة الإلكترونيّة، ويقترح أدوات فعالة لإدارة نظام الريّوالتعامل الرشيد لإدارة المنابع المائيّة، مع إمكانية "رقمنة" نظام الريّ في القطاع الفلاحي في البلدان النّامية التي تعاني من الجفاف والموارد المائية المحدودة.

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية أميرة شنيور، للحديث عن ابتكار  Seabexوعن كيفية عمله.

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.