تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

لكسيوم شركة ناشئة رقمية للخدمات القانونية

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية جاد فاكهاني،مسؤول التسويق في الشركة الرقمية الناشئة Lexyom ، التي تقدم الاستشارات القانونية عبر منصة على شبكة الإنترنت و قريبا تطبيقات عبر الهواتف الذكية.

إعلان

لمن يبحثون عن أجوبة قانونية مباشرة والتواصل معمحامين واختيار خدمات قانونية محددة في لبنانوالعالم العربي مجانا أو بكلفة غير مرتفعة للاستشارات والخدمات القانونية، شركة ناشئة رقمية توفر لهم هذه الخدمات.

تتابع نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، تخصيص حيزا للتعريف بالابتكارات التقنية وبعدد من الأفكار الريادية والشركات الناشئة الرقمية في القطاع الرقمي العربي. والتي تقترح خدمات أو منتجات ترافق التحول الرقمي في المجتمعات البشرية.

في إطار منتدى "عرب نت" بيروت، وخلال فعلية تحدي الشركات الناشئة برزت بشركة ناشئة تعنى بالأمور القانونية عبر منصة على شبكة الإنترنت و قريبا تطبيقات عبر الهواتف الذكية. انها منصة " لكسيوم" التي ولدت في لبنان في منطقة بيروت الرقمية Beirut Digital District بدفع من المحاميانماجدة فرحات و رامي علامة .

الفكرة مبتكرة وغريبة بعض الشيء، اذ أن القضايا القانونية والاستشارات هي غالبا أمور خاصة جدا وتتطلب أحيانا التواصل المباشر بين الوكيل والمحامين المختصين.

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية جاد فاكهاني، مسؤول التسويق في الشركة الرقمية الناشئة لكسيوم للتعريف بهذه المنصة للاستشارات القانونية .

للتنويه فازت الشركة الناشئة لكسيوم على المرتبة الثالثة في مباراة "تحدي الشركات الناشئة" لتحصل على فرصة المشاركة في بطولة عرب نت للشركات الناشئة التي تُقام في دبي في قمة عرب نت الرقمية 2018 (30 أبريل - 1 مايو).

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي
هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن