تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

feel 22 شركة ناشئة وموقع تجارة الكتروني متخصص بمستحضرات التجميل في لبنان

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية موريس مطر، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Feel22 اللبنانية الناشئة ، موقع تجارة الكتروني متخصص بمستحضرات التجميل.للتعريف بأهداف وكيفية عمل تلك الشركة ،التي بالرغم من المصاعب التي تواجه نمو وازدهار هذا النوع من الشركات الناشئة، فإرادة وطموح ريادي الأعمال يجعلهم يتحدون كل العوائق ليصبح مشروعهم قابلا للاستمرار والازدهار.

إعلان

تتابع نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، تخصيص حيزا للتعريف بالابتكارات التقنية وبعدد من الأفكار الريادية والشركات الناشئة الرقمية في القطاع الرقمي العربي و العالمي . والتي تقترح خدمات أو منتجات ترافق التحول الرقمي في المجتمعات البشرية.

شركات ناشئة تحمل أفكارا ريادية ومنها أفكار بسيطة وليست بجديدة كشركة Feel22، التي أطلقت موقع تجارة الكتروني متخصص في توفير مستحضرات التجميل. غير أن رغم بساطة الفكرة، فإن التحديات التي تواجه نمو وازدهار هذا النوع من الشركات الناشئة عديدة، منها مثلا عدم توفر البنى التحتية في لبنان لتسهيل عمل مواقع التجارة الإلكترونية إن من ناحية الدفع أو خدمات التوصيل، مما يجبر هذا النوع من الشركات للجوء لخدمات الشركات الخاصة، كلفتها تثقل كاهلها، وبالتالي عدم توفر اتفاقات تجارية بين لبنان وبعض الدول العربية يشكل عائقا لتوسع أنشطة هذه الشركات في الدول العربية.

بالرغم من كل هذه العوائق، لم يتخلى فريق شركة Feel22عن فكرة إطلاق خدماتهم والاستمرار في مشروعهم وتحدي كل العوائق ليصبح مشروعهم قابلا للاستمرار والازدهار.

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية موريس مطر، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Feel22 للتعريف بأهداف وكيفية عمل تلك الشركة وبالتحديد ما هي شركةFeel22 ؟

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس و تويتر
@salibi
وعبر موقع
مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن