إي ميل

"مرايانا" تجربة صحفية عربية رقمية مساحة للنقاش في بيئة تتزاحم فيها المواقع الإخبارية

سمعي
نايلة الصليبي - marayana.com

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية سناء العاجي، مديرة نشر الموقع الجديد "مرايانا" ، للحديث عن طموح وأهداف هذا الموقع الجديد باللغة العربية، الذي أطلق في المغرب الأربعاء 04 يوليو/ تموز 2018.

إعلان

يشهد عالم الصحافة الإلكترونية العربية ولادة مشاريع ريادية لمواقع جديدة، في عالم رقمي تنتقل اليه اليوم معظم الصحف والمجلات الورقية. مشاريع جدية طموحة من لبنان والمغرب وتونس وغيرها من الدول العربية التي تخوض تجربة إعلامية مختلفة عن الآلاف المواقع في عالم الصحافة الإلكترونية.

تتابع نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية تسليط الضوء على المشاريع الرقمية الناشئة الطموحة في العالم العربي ومنها إطلاق موقع "مرايانا" في المغرب.

تحت شعار " دون أدوات شرط، دون حروف استثناء" أطلق في المغرب الأربعاء 4 يوليو/ تموز 2018 موقع جديد على شبكة الإنترنت "مرايانارئيس التحرير الكاتب الصحفي هشام روزاق، مديرة النشر الزميلة سناء العاجي، بالإضافة إلى فريق من الكتاب الصحافيين. هدفهم كما كتبتمديرة النشر: " أن نعكس صورنا على مرايا نظيفة من كل أشكال الصدأ. أن نناقش هوياتنا المتعددة، أن نتعرف على مختلف الثقافات والديانات، أن نساهم في بناء نقاشات فكرية تأسس لنقاش أنضج".

تتحدث سناء العاجي مديرة النشر في موقع "مراياناعن أهداف  إنشاء موقع جديد  في بيئة تحتشد فيها المواقع الإخبارية، ومن هو الجمهور المستهدف من هكذا مبادرات الكترونية؟

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، غوغل بلاس وتويتر @salibi وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن