تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

عاصفة تغريدات احتجاجا على سياسات خرائط غوغل التي تنتهك حقوق الفلسطينيين و القوانين الدولية

سمعي
نايلة الصليبي- 7amleh.org

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية نديم الناشف، المدير التنفيذي لمركز "حملة"،المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي في فلسطين، الذي يدعو يوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 مستخدمي منصة "تويتر" للمشاركة في عاصفة تغريدات،بين الساعة الثامنة مساء حتى الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس، احتجاجا على سياسات خرائط غوغل - "غوغل مابس " التي تنتهك حقوق الفلسطينيين وتعرض حياتهم للخطر.

إعلان

كشفت دراسة تحت عنوان: "رسم خريطة الفصل - خرائط غوغل وحقوق الإنسان للفلسطينيين"، قام بها مركز"حملة" - المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي في فلسطين، عن انحياز خرائط "غوغل" للإسرائيليين ضد البلدات والشوارع والحارات الفلسطينية، بل تشكل أيضًا خطرا على حياة المواطن الفلسطيني. وبالتالي، هو تهميش إضافي للفلسطينيين. حسب نديم الناشف، المدير التنفيذي لــمركز "حملة"، ضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، الذي يدعو لتحرك رسمي و شعبي لتشكيل ضغط على شركة غوغل و المشاركة في عاصفة تغريدات مع استخدام وسمّ أو هاشتاغ GoogleMapPalestine# و 7Amleh# اليوم الأربعاء 17 أكتوبر بين الساعة الثامنة مساء حتى الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس، احتجاجا على سياسات خرائط غوغل التي تنتهك حقوق الفلسطينيين وتعرض حياتهم للخطر،و لدفعها لتغيير سياسة الانحياز هذه.

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، إنستغراموتويتر @salibi وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن