تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

"يومكم": موقع إلكتروني ريادي للمراهقين وللشباب في العالم العربي

سمعي
نايلة الصليبي -yomcom.com

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية،لميا الراسي، المديرة العامة لمجموعة الميديا "كل يوم" للتعريف بموقع يومكم. موقع إلكتروني ريادي في العالم العربي يتوجه للمراهقين وللشباب.

إعلان

يشهد عالم الصحافة الإلكترونية العربية ولادة مشاريع ريادية لمواقع جديدة، في عالم رقمي تنتقل اليه اليوم معظم الصحف والمجلات الورقية. مشاريع جدية طموحة من لبنان والمغرب وتونس وغيرها من الدول العربية التي تخوض تجربة إعلامية مختلفة عن الآلاف المواقع في عالم الصحافة الإلكترونية.

تتابع نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، تسليط الضوء على المشاريع الرقمية الناشئة الطموحة في العالم العربي ومنها إطلاق موقع "يومكم" الإلكتروني الذي يتوجه للمراهقين وللشباب.

ففي إطار "معرض الكتاب الفرنكفوني" في بيروت وبدفع من CFI، الوكالة الفرنسية لتنمية الإعلام. أطلق موقع "يومكم" الإلكتروني المتعدد الوسائط الذيتصدره مجموعة "بلانيت نيوز بيزنس" التي تنشر صحيفة "كل يوم"، وهي صحيفة مطبوعة تلقى رواجا بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و11 من العمر.

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية لميا الراسي، المديرة العامة لمجموعة الميديا "كل يوم" للتعريف بهذا الموقع، الذي يسمح للمراهقين بمتابعه وفهم وتحليل الاخبار، وحمايتهم من التضليل الإعلامي وخطاب الكراهية ويقدم موقع "يومكم" مواضيع للمعلومات والترفيه، من خلال الأدوات المتعددة الوسائط.

كما يوفر موقع "يومكم" الفرصة للشباب والمراهقين فرصة "إنتاج المحتوى الرقمي" من خلال نموذج ودليل عمل مقترح لكل موضوع لتمكين المشتركين من التعلم إنتاج المحتوي.

سيتيح موقع "يومكم" للمستخدمين المراهقين صفحة شخصية خاصة بهم لنشر المحتوي الخاص بهم والتعليق على منشورات الآخرين ومتابعه صفحات أصدقائهم.

يمكنكم التواصل معي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية على فيسبوك، إنستغراموتويتر @salibi وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن