تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

عرب نت بيروت: منتدى التحولات الرقمية في العالم العربي في عيده العاشر

سمعي
نايلة الصليبي - ArabNet

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية،عمر كريستيدس، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنتدى "عرب نت" في ذكرى تأسيس منتدى "عرب نت" العاشرة .وهو منتدى يعنى بمجال الانترنت والقطاعات الإبداعية الرقمية ،الذي يتيح لرواد الأعمال من الشباب أن يطرحوا أفكارهم أو شركاتهم على الحاضرين في المؤتمر من فاعلين ومستثمرين في مجال الانترنت.فما هي أبرز فعاليات المنتدى هذا العام في عيده العاشر الذي ينطلق في 12 من يونيو على مدى يومين .

إعلان

عشر سنوات مرت على انطلاقة منتدى "عرب نت" في بيروت. الذي منذ ذلك الحين انتشر وتوسع في عواصم دول الخليج .

نعرف اليوم عمق التغيرات التي أدخلتها التكنولوجيا في مجتمعاتنا البشرية وعلى اقتصاداتها .هذا البشري بات متصلا بامتياز ومستهلكا. ففتح أفاق استثمار وريادة اعمال، مما بات اليوم يعرف بصناعة الإنترنت والاقتصاد الرقمي.
هذه التحولات الرقمية في المجتمع والاقتصاد واكبها "منتدى عرب نت" منذ عام 2009.
تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية،عمر كريستيدس، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنتدى "عرب نت" ليعرّف بأبرز محاور المنتدى لهذا العام بالإضافة إلى الاحتفالية بعيده العاشر .

للحديث صلة مع عمر كريستيدس، في برنامج "ديجيتال "حول أبرز ما حققه المنتدى خلال السنوات العشر،وما هي أفاق الاستثمار الرقمي في العالم العربي .

يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية علىلينكد إن تويتر @salibi و @mcd_digital وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن