تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

"صويت"،شركة ناشئة مغربية لترشيد الزراعة من خلال تعلم الآلة وتحليل البيانات

سمعي
نايلة الصليبي - Sowit.fr

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، حمزة رخا شهام، شريك مؤسس ومدير العمليات، في شركة "صويت" المغربية. شركة ناشئة متخصصة في صناعة الطائرات من دون طيار، لمساعدة الفلاح على الرفع من إنتاجه. من خلال استخدام تعلم الآلة وتحليل الخوارزميات للبيانات.

إعلان

انعقد في باريس في شهر مايو 2019أكبر ملتقى تكنولوجيا في أوروبا،viva technology تحت عنوان "تكنولوجيا من أجل الخير". جمعالملتقى شركات التكنولوجيا العملاقة والشركات الناشئة والمشاريع الناشئة التكنولوجية من أوروبا، أفريقيا، آسيا والقارة الأمريكية، مع ممثلين من شركات تكنولوجيا عالمية.

تميز الملتقى بوجود عربي بارز في ميدان الشركات الناشئة، شركات ومشاريع ستتعرفون عليها في "إي ميل" مونت كارلو الدولية وأيضا في مجلة "ديجيتال" مونت كارلو الدولية.

التقت نايلة الصليبي من المغربحمزة رخا شهام،شريك مؤسس ومدير العمليات في شركة "صويت "المغربية مع حمزة بندحو. "صويت" ،شركة متخصصة في صناعة الطائرات من دون طيار، التي يمكنها التحليق لمدة أربع ساعات متواصلة وتغطية 300 هكتار زراعي، لتجميع المعلومات والبيانات الزراعية ومتابعة الإنتاج الزراعي، لمساعدة الفلاح على الرفع من إنتاجه.

يلخص حمزة رخا شهام مشروع صويت بجملة: "أعين في السماء وتكنولوجيا ذكية"، من خلال استخدام تعلم الآلة وتحليل الخوارزميات.

في لقاء مع نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، يعرِّف حمزة رخا شهام بشركة "صويت" الناشئة وبأبرز مهامها.

يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية علىلينكد إن تويتر @salibi و @mcd_digital وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.