تخطي إلى المحتوى الرئيسي
إي ميل

Go Rate:تطبيق للهاتف المحمول للتعبير عن الرأي بحرية

سمعي
نايلة الصليبي

تستضيف نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية جورج ملحم،المؤسس الشركة الناشئة Go Rate ، التي تطور تطبيقا للأجهزة المحمولة تتيح للمستخدمين وضع النقاط والتعبير عن رأيهم في مختلف الأمور التي تعنيهم.

إعلان

تعود نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، لمنتدى "عرب نت" العاشر في بيروت، وفكرة ريادية لتمكين الرأي العام من التعبير من خلال تطبيق Go Rate ، الذي حسب المؤسس جورج ملحم ، يحاول هذا التطبيق تغيير أسلوب التواصل بين المؤثرين و المتابعين ، بحيث يمكن لمستخدمي Go Rate التعبير عن رأيهم في مختلف الأمور التي تعنيهم . ويعتبر جورج ملحم إن هذا التطبيق هو عملية انتخابية دائمة. علما أن هذا النوع من التعبير او عملية وضع النقاط نعرفها من خلال خدمات مختلفة من غوغل. فما هو الجديد الذي يقدمه هذا التطبيق وبالتالي كيف يعمل وما هو هدفه؟

أسئلة يجيب عنها جورج ملحم، مؤسس شركة Go Rate الناشئة التي تبحث عن مستثمرين للتوسع والاستمرار. التطبيق Go Rate متوفر على متجري آبل وغوغل.

يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة برنامج "إي ميل" مونت كارلو الدولية علىلينكد إن تويتر @salibi و @mcd_digital وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.