تخطي إلى المحتوى الرئيسي
مقابلة

إيهاب لهيطة: لا نستطيع الجزم بمشاركة صلاح في المباراة الأولى والفراعنة جاهزون

سمعي
إيهاب لهيطة (فيس بوك)

أكد مدير المنتخب المصري لكرة القدم إيهاب لهيطة في حديث لمونت كارلو الدولية من مقر بعثة المنتخب المصري في غروزني عاصمة الشيشان أن نجم الفريق محمد صلاح بدأ في النزول إلى أرض الملعب رفقة زملائه وشارك في المران الثاني بشكل فردي ولكن دون ملامسة الكرة.

إعلان

كما أكد على متابعتهم بشكل دقيق لتطور وضع إصابة نجم ليفربول وهو يعتقد بأنه لا يمكن الجزم بمشاركة صلاح في المباراة الأولى ضد الأوروغواي.

بالنسبة الى موقف الفريق، أكد لهيطة أن الجاهزية كبيرة لدى جميع اللاعبين وأن المجموعة لا تعاني من إصابات مشيراً الى الفترة الإعدادية قبل المونديال والتي تخللتها ثلاثة مباريات أمام الكويت وكولمبيا وبلجيكا مؤكداً على استفادة المدرب هيكتور كوبر من ذلك على الرغم من أن النتائج لم تكن في المستوى. بالنسبة للمجموعة الأولى التي تلعب فيها مصر رفقة البلد المضيف روسيا مع السعودية والأوروغواي يرى مدير المنتخب المصري أن كل مجموعات البطولة قوية وليس هنالك استثناء مؤكداً على أن في الفريق المصري يضم عناصر تلعب معظمها في البطولات الأوروبية وبالتالية ليس لديهم هيبة تجاه المنتخبات المشاركة والأمل والرغبة كبيرين في الذهاب أبعد ما يمكن في البطولة.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن