تخطي إلى المحتوى الرئيسي
مقابلة

عبدالمنعم شطة أحد نجوم السبعينات في الأهلي المصري يتحدث لمونت كارلو الدولية

سمعي
عبد المنعم شطة (يوتيوب)
إعداد : صدام صدّيق

على هامش مباراة الذهاب في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الأهلي المصري والترجي التونسي في برج العرب في الإسكندرية، التقينا باللاعب الأسبق في فريق الأهلي عبدالمنعم شطة الذي زامل في فترة السبعينات الجيل الذهبي للفريق والذي كان يضم الرئيس الحالي محمود الخطيب وإكرامي و حسن حمدي، أحمد عبد الباقي، مصطفي يونس، فتحي مبروك، صفوت عبد الحليم، محسن صالح، مصطفي عبده وغيرهم.

إعلان

ذلك الجيل الذي قاد الأهلي إلى رحلته الأولى في بطولة الأندية الإفريقية بداية عام 1976 ومن ثم أحرز لعملاق الكرة المصرية أول ألقابه في البطولة في العام 1982.

عبدالمنعم شطة تحدث إلى مونت كارلو عن هذه الفترة كما أنه تحدث عن مواجهة الأهلي الحالية في ذهاب المباراة النهائية والتي تعني الكثير لمجلس الإدارة الحالي بقيادة محمود الخطيب واللاعبين حيث يأمل الفريق المصري في اقتلاع النجمة التاسعة معززاً رقمه القياسي من الألقاب. من جهة أخرى وبحكم موقع شطة السابق كعضو في اللجنة الفنية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحدث إلينا عن الشكل الجديد لدور المجموعات في بطولتي الأندية في القارة السمراء والذي بات يضم 16 فريقا بدلاً عن 8 وانعكاس ذلك على اللاعبين والأندية من نواحي فنية واقتصادية.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.