تخطي إلى المحتوى الرئيسي
قرأنا لكم

محمد صلاح، حكاية بطل مصري

سمعي
غلاف كتاب محمد صلاح "حكاية بطل" ( فيسبوك)

في برنامج "قرأنا لكم" يحدثكم عبدالإله الصالحي عن كتاب مخصص لسيرة وانجازات نجم كرة القدم المصري محمد صلاح بمناسبة مونديال روسيا التي تجري أطواره حاليا.

إعلان

في أجواء مونديال كرة القدم الحالية وفي ظل المتابعة العربية الشغوفة لأطوارها بسبب مشاركة أربعة منتخبات عربية هي مصر وتونس والمغرب والسعودية، صدر مؤخرا عن دار العربي للنشر المصرية، التي يشرف عليها الناشر النشيط شريف بكر، كتاب هام عن لاعب كرة القدم المصري النجم محمد صلاح بعنوان "محمد صلاح... حكاية بطل" ومن تأليف الناقد الرياضي والإعلامي عماد أنور من أسرة صحيفة الأهرام.  الكتاب يروى السيرة الذاتية للاعب الدولي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، الذي ساهم بقوة في تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم فى روسيا بعد غياب 28 عامًا. بداية سألنا عماد أنور عن كيفية تمخض فكرة هذا الكتاب...

الجدير بالذكر أن دار العربي للنشر والتوزيع أصدرت بالإضافة إلى: "محمد صلاح ... حكاية بطل" كتابا آخر بالتزامن عن كرة القدم مترجما عن الإنجليزية للكاتب المكسيكي "خوان بيورو بعنوان "جنون المستديرة" والصادر عام 2006، من ترجمة محمد عثمان، ويتطرق إلى سير كبار اللاعبين الكبار العالميين... وكل كتاب وأنتم بخير.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.