تخطي إلى المحتوى الرئيسي
قرأنا لكم

محمد أحداد : "يد في الماء ويد في النار"

سمعي
/فيسبوك

نخصص حلقة هذا الأسبوع لكتاب صدر مؤخرا للإعلامي المغربي محمد أحداد عن منشورات الحوار العمومي بعنوان "يد في الماء ويد في النار" يضم مختارات من تحقيقات ميدانية واستقصائية انجزها خلال السنوات السبع الأخيرة ونشرها في صحيفة المساء المغربية.

إعلان

هذه التحقيقات تناولت قضايا مختلفة سياسية واقتصادية واجتماعية ومن زوايا مثيرة للجدل بما حملته من معلومات جديدة ونقل للوقائع بسردية صحافية تجمع بين الدقة والتشويق. سألنا بداية محمد أحداد عن المعيار الذي استند اليه في اختيار هذه التحقيقات للنشر والخيط الرابط بينها. لنستمع اليه...

"يد في الماء ويد في النار" ينتصر للصحافة الاستقصائية والتحقيقات الميدانية الرصينة التي تبذل جهودا كبيرة لإفادة قارئ الصحافة المكتوبة التي تعاني الكثير من التقهقر في المغرب وخارجه. أيضا من خلال هذه التحقيقات نلمس حرص محمد أحداد على الإمساك بالجمر ومقاربة المواضيع المثيرة للجدل وللحساسيات من زاوية تنتصر للضعفاء والبسطاء وقضاياهم العادلة.
الكتب صدر بتقديم للشاعر والصحافي حميد جماهري مدير تحرير صحيفة الاتحاد الاشتراكي الذي سجل فيه أنه " في كل التحقيقات تقريبا يقرع أحداد جرس إنذار بالوثائق والمستندات والشهادات" وكل كتاب وانتم بخير.

 

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن