تخطي إلى المحتوى الرئيسي

لماذا خسر المنتخب الجزائري أول مباراة له في المونديال ؟

سمعي
2 دقائق

خاض اليوم المنتخب الجزائري أول مباراة له في منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم. وقد تسبب المهاجم البديل عبد القادر غزال وحارس المرمى فوزي الشاوشي في خسارة منتخب بلادهما الجزائر أمام سلوفينيا صفر-1 على ملعب "بيتر موكابا" في بولوكواني.

إعلان
 
وديع فيعاني موفد مونت كارلو الدولية إلى جنوب إفريقيا والمحلل كابتن مالك حسن فيوري صالح وسعد المسعودي في استوديوهاتنا بباريس يحاولون، في هذا البرنامج الخاص بالمونديال، تفسير هذه الهزيمة. فهل كان من الممكن مثلا تفاديها و ما هي مسؤلية المهاجم البديل عبد القادر غزال وحارس المرمى فوزي الشاوشي في خسارة منتخب بلادهما.و يتطرقون أيضا إلى طريقة اللعب التي توخاها منتخب الجزائر خلال المباراة وهل أن عدم انضباط بعض اللاعبين وقلة خبرة البعض الأخر أدت إلى مثل هذه النتيجة المخيبة للآمال، ثم يتحدثون عن حظوظ المنتخب الجزائري لتخطي عقبة الدور الأول من هذه المنافسات خاصة وانه سيتقابل مع فريقين قويين هما انكلترا والولايات المتحدة في الجولتين القادمتين ؟   
 
في المباراة الثانية لهذا اليوم فقد حققت غانا الفوز الأول لممثلي القارة الإفريقية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بفوزها على صربيا 1- صفر الأحد على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ستاديوم في بريتوريا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة .وسجل جيان اسامواه هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 84.
 
من جهتها حققت ألمانيا فوزا كاسحا على استراليا بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها بودولسكي وكلوزه ومولر وكاكاو في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.
 
خالد الطيب
 
 
 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.