تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

دورة باريس بيرسي المفتوحة للتنس: مشاركة رافاييل نادال للمرة الأولى منذ خمسة أعوام

سمعي
رويترز
2 دقائق

حقق الكرواتي مارين سيليتش عودة موفقة إلى الملاعب بعد إيقافه منذ حزيران/يونيو الماضي بسبب المنشطات، وذلك ببلوغه الدور الثاني من دورة باريس بيرسي الدولية لكرة المضرب، آخر الدورات التسع الكبرى البالغة جوائزها 745ر204ر3 ملايين يورو, إثر فوزه على الهولندي إيغور سييسلينغ الصاعد من التصفيات 5-7 و6-1 و6-4 في الدور الأول.إعداد صدام صدّيق

إعلان
يلتقي سيليتش في الدور المقبل مع الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنف رابعا والذي أعفي من خوض الدور الأول على غرار المصنفين ال16 الأوائل.
 
يأمل لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالميا في التتويج بلقب البطولة  ليصبح أول لاعب في التاريخ يفوز بستة ألقاب أساتذة في عام واحد.
أكدنادال أنه "من الصعب الحصول على لقب لم أفز به من قبل، إضافة إلى أن الفوز بستبطولات أساتذة يعد أمرا لا يمكن تكراره، فلم يحقق أحد هذا الإنجاز منقبل". ويشارك اللاعب الإسباني في البطولة الفرنسية المفتوحة للتنس التي تستمر حتىالثالث من الشهر المقبل  للمرة الأولى منذ عام 2009.
 
قد فاز نادال هذا العام بعشر بطولات منها خمس للأساتذة وبطولتي جراند سلاموسيستهل بطولة باريس بيرسي في الجولةالثانية عندما يواجه الفائز بين الروسي ديمتري تورسونوف والإسبانيمارسيل جرانويرس التي ستجري اليوم . 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.