النشرة الرياضية

تشديد العقوبة بحق ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان

سمعي
إذاعة فرنسا-الدولية

أعلنت لجنة الاستئناف العليا في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بأنها قررت إنزال عقوبة مشددة بحق المدير الرياضي في باريس سان جيرمان البرازيلي ليوناردو حتى 30 حزيران/ يونيو 2014.

إعلان
 
وكان الاتحاد أوقف ليوناردو 9 أشهر صارمة حتى نهاية شباط/ فبراير عام 2014 لدفعه حكم مباراة فريقه ضد فالنسيان في 5 أيار/ مايو على ملعب "بارك دي برانس" بباريس.
 
ويشمل الإيقاف منع ليوناردو من التواجد على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين أو غرف ملابس الحكام ومن كل مهمة رسمية طوال الموسم 2013-2014.
 
اللاعب بيار-ايميريك اوبامييانغ مهاجم سانت اتيان الفرنسي انتقل إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني وانضم رسميا إلى صفوفه لمدة 5 سنوات. ولم يكشف النادي عن قيمة الانتقال في حين تردد من مصادر مقربة من اللاعب ومن ناديه الجديد أن قيمة الصفقة بلغت نحو 13 مليون يورو.
 
وسجل اوبامييانغ (24 عاما) 19 هدفا في 37 مباراة مع الفريق الأخضر في الدوري الفرنسي المنصرم. وجاء اللاعب إلى سانت اتيان في موسم 2010-2011 بعدما حمل ألوان أندية ميلان الايطالي وديجون الفرنسي (درجة ثانية) وموناكو.
 
 
عودة البرازيل إلى قائمة المنتخبات العشرة الأوائل في التصنيف العالمي وبلوغ الفرنسية بارتولي والألمانية وليزيكي نهائي دورة ويمبلدون للتنس.

المرحلة السادسة من طواف فرنسا للدراجات انتهت بفوز ألماني بالسرعة النهائية. وللدورة متصدر جديد.
 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم