النشرة الرياضية

باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي في انتظار محصلة مباراة موناكو ضيف رانس

سمعي
رويترز

باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي، مؤقتاً، ومرسيليا يلتحق بموناكو في المركز الثاني. فريق إمارة موناكو يعد العدة لمواجهة مستضيفه رانس لتأكيد أحقيته في صدارة الترتيب العام للمسابقة.

إعلان
 

انتزع باريس سان جرمان، حامل اللقب، الصدارة مؤقتاً بفوزه على ضيفه تولوز 2-صفر في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ومنح المدافع البرازيلي ماركينيوس المنتقل حديثاً من روما الإيطالي التقدم للفريق الباريسي في الدقيقة 41 وأضاف الدولي الأوروغوياني أدينسون كافاني الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 79 رافعاً رصيده إلى 4 أهداف في الدوري هذا الموسم.
من جهته لحق مرسيليا بموناكو إلى المركز الثاني مؤقتاً إثر فوزه الثمين على مضيفه لوريان 2-صفر. انتظر مرسيليا الشوط الثاني لحسم نتيجة اللقاء لصالحه حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 58 بواسطة ماثيو فالبوينا، وعزز الدولي الغاني أندرييه ايوو بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

فريق الإمارة القوي يحل اليوم ضيفاً ثقيلاً على رانس في ملعبه بغية حصد النقاط الكاملة لتأكيد أحقيته بصدارة الترتيب العام للمسابقة.
وفي إنجلترا سقوط لقطبي مانشستر السيتزن والشياطين الحمر لتترجم النتيجة بالنسبة للمانيو إلى ضغوط جديدة على كاهل ديفيد مويز المدير الفني للفريق والذي يرغب في السير علي خطى سلفه السير اليكس فيرغسون لكن البريميرليج في بداياته يبدو أنه يعانده.
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم