النشرة الرياضية

دوري أبطال أفريقيا: "الترجي التونسي" يفشل في التأهل إلى النهائيات

سمعي
إعداد : مونت كارلو الدولية

فشل الترجي التونسي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مساء أمس في رادس أمام ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بهدف لكل منهما، ليصعد أورلاندو بحساب التعادل الإيجابي خارج الأرض بعد أن تعادل الفريقان في مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا بلا أهداف.

إعلان

الطرف العربي الآخر، الأهلي المصري، يواجه اليوم ضيفه القطن الكاميروني بعد أن حقق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب في الكاميرون بتعادله الإيجابي 1-1. ويأمل الفراعنة في محو الآثار السالبة لهزيمة منتخبهم أمام غانا بسداسية لحساب تصفيات القارة المؤهّلة لمونديال البرازيل.

وفي مصر أيضاً، لكن في ديار القطب الآخر الزمالك، أصدر وزير الدولة لشؤون الرياضة المصري طاهر أبو زيد قراراً بحل مجلس إدارة نادي الزمالك لكرة القدم برئاسة ممدوح عباس وتعيين لجنة مؤقتة برئاسة كمال درويش، رئيس النادي السابق، لإدارة النادي حتى موعد إجراء الانتخابات. وضمّت اللجنة المؤقتة كلاً من مدحت بهجت، نائباً للرئيس، وطارق جبريل، أميناً للصندوق، وأيمن يونس وهاني زاده وهاني شكري وشريفة الفار وأحمد مرتضى منصور وعمر علي ومحمد ابراهيم ومصطفى عبد الخالق أعضاء.

في الإسبوع العاشر من الدوري الفرنسي، تصدر باريس سان جيرمان برصيد 24 نقطة المنافسة بعد فوزه على ضيفه باستيا برباعية نظيفة، حيث فرض المهاجمان زلاتاني ابراهيموفيتش والأورجواني أديسون كافاني نفسيهما كنجمين للمباراة باقتسامهما لأهداف اللقاء.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن