النشرة الرياضية

كرة القدم: موناكو يستعيد توازنه في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي

سمعي
رويترز
إعداد : مونت كارلو الدولية

استعاد موناكو توازنه بعد أن سقط في المرحلة السابقة في فخ التعادل أمام مضيفه سوشو (2-2), وذلك بحسمه مواجهته مع ضيفه ليون 2-1 يوم الأحد على ملعب "لويس الثاني" في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

إعلان

استعاد موناكو توازنه بعد أن سقط في المرحلة السابقة في فخ التعادل أمام مضيفه سوشو (2-2), وذلك بحسمه مواجهته مع ضيفه ليون 2-1  أمس  على ملعب "لويس الثاني" في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، 14 مباراة خاضها بقيادة مدربه الفرنسي  لوران بلان أمام مستضيفه سانت إتيان في ختام الجولة.
 
ومن خطأين من المدافع البرازيلي ماركينيوس الذي كلفه 32 مليون يورو قادما  من روما الايطالي والذي فقد الكرة في المرة الأولى لتصل إلى بنجامين كورنييه الذي افتتح التسجيل من حدود المنطقة في الدقيقة 18, ثم فشل في تشتيت الكرة بالشكل المناسب بعد خطأ في اعتراضها من الحارس لتصل لرومان هاموما الذي حولها في الشباك الخالية في الدقيقة 51 مسجلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض .
 
في الشوط الثاني استفاد سان جرمان سريعا من النقص العددي لسانت إتيان بعد طرد فابيان لوموان وقلص الفارق عبر الاوروغوياني ادينسون كافاني اثر لعبة جماعية مميزة .
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن الفريق الباريسي من تسجيل الهدف التعادلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر  ماتويدي حين حاول أن يلعب الكرة إلى داخل المنطقة للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش أو كافاني، فلم يتمكن أي منهما من لمسها، لكنها ارتدت من الأرض وخدعت الحارس ستيفان روفييه لتستقر في الشباك .
 
وفي مباراة أخرى حقق بوردو فوزه الثالث وجاء على حساب ضيفه مونبلييه بهدفين سجلهما المالي شيخ دياباتيه (75) والبولندي لودوفيك اوبرانياك (90) في لقاء أكمله الضيوف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 19 بعد طرد المغربي ياسين جبور .
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن