تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

ميسي يعود للتسجيل وبرشلونة يحلق ببيارن مونيخ ومانشستر سيتي

سمعي
ريتورز

حجز برشلونة واتلتيكو مدريد الاسبانيان بطاقتيهما إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اثر فوز الأول على ضيفه ميلان الايطالي 3-1، والثاني على ضيفه اوستريا فيينا النمسوي 4- صفر في برشلونة ومدريد على التوالي. وسجل نجم برشلونة ليونيل ميسي هدفين من ثلاثة لصالح فريقه بعد عقم دام عدة مباريات.

إعلان

 

وبهذه النتيجة يلحق برشلونة واتلتيكو مدريد ببايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب ومانشستر سيتي الانكليزي اللذين حجزا بطاقتيهما أول من أمس عن المجموعة الرابعة.
 
وفي المجموعة السادسة على ملعب "سيغنال- ايدونا بارك" في دورتموند، ردّ ارسنال الانكليزي الدين لبوروسيا وصيف بطل الموسم الماضي عندما تغلب عليه 1-صفر. وكان الفريق الألماني الطرف الأفضل طيلة المباراة ولكن دون خطورة على مرمى الفريق اللندني الذي عرف كيف يخرج بالمباراة إلى بر الأمان بعدما خطف هدفا مطلع الشوط الثاني وكان بإمكانه التعزيز.
 
وفي المجموعة ذاتها على ملعب "سان باولو" في نابولي، لحق صاحب الأرض بارسنال إلى الصدارة بعدما عمق جراح مرسيليا الفرنسي وأخرجه خالي الوفاض من المسابقة وحتى التأهل إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعدما الحق به الخسارة الرابعة على التوالي عندما تغلب عليه 3-2.
          
وفاجأ مرسيليا أصحاب الأرض بهدف مبكر عندما انبرى فلوريان ثوفان لركلة ركنية تابعها الدولي الغاني اندريه اييو برأسه داخل مرمى الحارس الدولي الاسباني بيبي رينا في الدقيقة 10. لكن نابولي لم يتأخر في الرد وأدرك التعادل بعد 12 دقيقة عبر الدولي السويسري غوخان ايلنر من تسديدة قوية من حافة المنطقة على يسار الحارس ستيف مانداندا وذلك في الدقيقة 22 من المباراة.
 
ومنح الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين التقدم لنابولي بعد دقيقتين من تسديدة
قوية على الطائر من داخل المنطقة في الدقيقة 24. وأدرك مرسيليا التعادل في الشوط الثاني عبر ثوفان الذي استغل كرة عرضية من ديميتري باييه فتابعها من مسافة قريبة على يسار الحارس رينا في الدقيقة 64 من المباراة.
 
لكن هيغواين أعاد التقدم لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه عندما استغل كرة عرضية من درييس مارتينز وتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي في الدقيقة 75 من المباراة.
 
 

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.